عادي

«كيو» تمنح «تروجان» عقداً بـ 584 مليون درهم

16:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«كيو» تمنح «تروجان» عقداً بـ 584 مليون درهم
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة كيو للعقارات عن منح عقد بناء 110 منازل تاون هاوس و302 فيلا متلاصقة تم بيعها بالكامل في المرحلة الأولى من مشروع ريم هلز، لشركة تروجان للمقاولات العامة، وبتكلفة 584 مليون درهم.

وتتميز المنازل بتصميمها الأنيق والعصري ومساحاتها الداخلية الواسعة، والمساحات الخارجية الرحبة، مما يجعلها مثالية ومناسبة للعائلات. وتتكون منازل التاون هاوس من ثلاث غرف نوم، في حين تتكون الفلل المتلاصقة من أربع غرف نوم، وتبلغ المساحة الإجمالية للبناء لكلا النوعين 118.000 متر مربع. يقع مشروع ريم هلز الذي يُركز على التميز والرفاهية في قلب العاصمة أبوظبي، وهو أول مجمع مسوّر في جزيرة الريم.

وبهذه المناسبة قال ماجد عودة، الرئيس التنفيذي لشركة كيو القابضة: «يُعدُّ منح هذا العقد خطوة مهمة أخرى لاستكمال هذا المشروع الفاخر والمميز، كما أنه يأتي في إطار التزمنا الثابت بالخطة الزمنية للمشروع، وقد وقع اختيارنا على شركة تروجان للمقاولات العامة بعد دراسة كاملة ووافية لإمكانات فريقهم، وخبرتهم العملية الرائعة، والتزامهم بالتميز، ونتطلع مستقبلاً لرؤية هذه العقارات المباعة وهي نابضة بالحياة».

وقال محمد محمود، الرئيس التنفيذي لشركة تروجان للمقاولات العامة: «نُعبر عن سعادتنا بالحصول على عقد بناء الفلل المتلاصقة ومنازل التاون هاوس الفاخرة ضمن المرحلة الأولى من مشروع ريم هلز، ونؤكد على التزامنا الثابت بتحقيق رؤية عملائنا، حيث نتطلع بفخر إلى بناء إلى هذه المنازل الرائعة، على أن يبدأ العمل في شهر ديسمبر القادم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/248dvuc9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"