عادي

أوبي مارتن سجل 10 أهداف.. ناشئو أرسنال يكتسحون ليفربول 14-3

23:54 مساء
قراءة دقيقتين
1

سجل الشاب الموهوب تشيدو أوبي مارتن 10 أهداف ليقود فريقه أرسنال للناشئين تحت 16 سنة إلى اكتساح مضيفه ليفربول 14-3 السبت.

ويعد أوبي مارتن الذي يتم هذا الشهر 16 عاماً من عمره مستقبل «المدفعجية»، وهو مرشح للعب للفريق الأول لأرسنال قريباً،بعدما سبق له رغم سنه الصغير ان لعب لفرق النادي اللندني تحت 18 و19 و21 سنة،لكنه لعب السبت لفريق تحت 16 سنة لعدم وجود مباريات هذا الأسبوع للفرق الأعلى سناً.

وكان أوبي مارتن الذي يحق له تمثيل مستقبلاً الدنمارك حيث ولد أو إنجلترا حيث يلعب الآن،نشر صوراً مع كرة المباراة على حسابه في«إنستغرام»،وبدا سعيداً جداً برقمه القياسي.

ووقع النجم الصاعد على عقد منحة دراسية مع «المدفعجية» للموسم المقبل، وقد تدرب بالفعل مع الفريق الأول،لكنه لن يصبح مستقبلاً أصغر لاعب يلعب في تاريخ «البريميرليغ»،بعدما خطف منه إيثان نوانيري منه هذا اللقب بعدما أصبح أصغر لاعب على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما شارك لأول مرة الموسم الماضي في الفوز 3-0 على برينتفورد بعمر 15 عاماً وخمسة أشهر و28 يوماً.

ويطمح أوبي مارتن الذي سبق له تمثيل منتخبي الدنمارك وإنجلترا على مستوى الشباب أن يسير على خطى نوانيري من خلال اقتحام تشكيلة ميكيل أرتيتا مدرب الفريق الأول مستقبلاً،وهذا ليس ببعيد في حال تمكن من تقديم المزيد من العروض كما فعل أمام ليفربول السبت.

ولم يكن أوبي مارتن هو اللاعب الوحيد المتميز مع أرسنال يوم السبت، حيث سجل ماكس دومان البالغ من العمر 13 عاماً هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة،وسجل أندريه أنوس أيضاً نفسه في قائمة الهدافين ومرر أربع تمريرات حاسمة.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/edzxcff4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"