عادي

مواجهة مصيرية آسيوية للشارقة.. وكوزمين يكشف: تم أجبارنا على ضغط المباريات

20:01 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد مبارك يعرض قميص الشارقة في المباراة

الشارقة: عصام هجو

يستضيف الشارقة فريق السد القطري الساعة السادسة من مساء الاثنين، في الاستاد البيضاوي في مباراة مهمة، ضمن المنافسة على صدارة المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويتصدر الشارقة الترتيب برصيد 8 نقاط، وبفارق نقطة عن ناساف الأوزبكي و4 نقاط عن السد، ويأتي الفيصلي الأردني أخيراً بثلاث نقاط.

وسيكون الفوز هدف الشارقة الوحيد، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي، ذلك أن أي تعثر سيهدد صدارته في حال فوز ناساف على ضيفه الفيصلي.

ولم يكن الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة راضياً عن تحضير «الملك» للسد، بعدما خاض مباراتين مهمتين في ظرف ستة أيام، حيث خسر أمام الاتحاد كلباء 1-2، وتعادل مع البطائح 3-3 الخميس الماضي.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي: الأحد بدأنا الإعداد والتحضير لمواجهة السد، لأننا لم نحصل على فرصة كافية للإعداد، واليوم

( الأحد) كان الوقت الوحيد المتاح لنا للتدريب، وسنعمل على الاسترجاع البدني والذهني، وبكل تأكيد سنواجه فريقاً جيداً يلعب أمامنا بروح جديدة وردة فعل إيجابية في ظل قيادة مدرب جديد، وهو وسام رزق وهو أحد اللاعبين الذين دربتهم خلال فترتي بالسد، وهو مشروع مدرب جيد ومميز.

وتابع: أمامنا مباراتان مع السد والفيصلي، وسيكون أمراً مميزاً لنا إذا خرجنا بنتيجة إيجابية.

ورداً على شكواه من البرمجة، قال كوزمين: إن هناك أموراً كثيرة تحتاج إلى توضيح، ويجب توضيح أننا لعبنا مباراة كلباء في كأس الرابطة في 18 الجاري، لأنه إذا أجلناها إلى 28 أو 29 ديسمبر هذا يعني أننا سنلعب 8 مباريات خلال شهر تقريباً، ونحن حتى الآن من بداية الموسم لعبنا 16 مباراة ولولا أننا كنّا مضطرين لما اخترنا المخاطرة.

وأضاف: ينتظرنا برنامج ناري في الفترة القادمة، لذلك أكرر اخترنا المخاطرة مجبرين، وكل مبارياتنا في آسيا لعبناها بعد 48 ساعة أو أقل من ذلك بعد مباريات في الدوري، وأنا هنا لا أتحدث عن الفوز أو الخسارة والتعادل الأخير فكل فريق معرض لذلك، ولكن أتحدث عن الإصابات فلقد أشركنا فراس وخالد وماجد راشد من دون تدريبات معنا وموسى ماريغا كان مريضاً، ولكنه أصر على المشاركة أمام البطائح ونحن نتعامل وفق مقولة ما باليد حيلة خلال هذه الظروف الصعبة وكل المباريات السابقة لعبناها ونحن نعاني مشاكل، والآن المشاكل أصبحت كبيرة.

وعن الغيابات قال بطبيعة الحال: يغيب عادل الحوسني للإيقاف وماجد حسن للإصابة، ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryp6kp9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"