عادي
وقعت مذكرة تفاهم مع «NEC» و«GeSI»

«إي آند» تدعم تحسين الاستدامة في إدارة سلسلة التوريد

20:05 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

وقعت «إي آند» مذكرة تفاهم مع مختبرات «NEC» الأمريكية والمبادرة العالمية لتمكين الاستدامة (GeSI)، في خطوة مهمة، لتعزيز الاستدامة داخل نظامها لإدارة سلسلة التوريد.

ويهدف التعاون إلى تطوير نظام مخصص لعمليات التفاوض والسياسات والمحاكاة (NPS Simulation Tool)، والذي من شأنه تعزيز الاستدامة في عمليات «إي آند»، ودعم تحولها الناجح إلى مجموعة تكنولوجية رائدة عالمياً.

وقال عبيد بوكشه، الرئيس التنفيذي للعمليات في «إي آند»: «يؤكد هذا التعاون التزام «إي آند» بدمج الاستدامة في جميع جوانب أعمالها، ومن خلال الشراكة مع مختبرات «NEC» الأمريكية والمبادرة العالمية لتمكين الاستدامة (GeSI)، فإننا نعمل على تحسين إدارة سلسلة التوريد الخاصة بنا؛ ونبادر أيضاً باستخدام التقنيات المتطورة، لدعم أهداف الاستدامة الطموحة؛ حيث تتوافق هذه المبادرة مع رؤيتنا لدفع التحول الرقمي مع إعطاء الأولوية للإدارة البيئية للعمليات».

ويبرز التعاون الرؤية المشتركة بين الأطراف الثلاثة لاستخدام نظام محاكاة «NPS»، لتعزيز الممارسات المستدامة في منظومة سلسلة التوريد لدى «إي آند»، كما تضع معايير جديدة في دمج التكنولوجيا والاستدامة.

وقال كريس وايت، رئيس شركة مختبرات «NEC» الأمريكية: «يسعدنا العمل مع «إي آند» والمبادرة العالمية لتمكين الاستدامة في هذا المشروع المبتكر، وقد قمنا بتصميم نظام محاكاة «NPS» خصيصاً لسلسلة التوريد في «إي آند»؛ من أجل توفير رؤى وعمليات محاكاة من شأنها دفع الاستدامة والكفاءة، كما يؤكد هذا التعاون التزامنا بالابتكار التكنولوجي؛ لدعم الأهداف المجتمعية الأوسع نطاقاً».

وأضاف وايت: إن أداة محاكاة «NPS» تسهم في تعزيز الاستدامة ضمن سلسلة التوريد الخاصة بشركة «إي آند»؛ حيث تدمج تحليلات البيانات وتقنيات المحاكاة؛ لتوفير رؤى أعمق، وتمكين اتخاذ القرارات المدعومة بالتحليلات، في إضافة مميزة إلى سعي «إي آند» الدائم لتبني وتنفيذ ممارسات مستدامة في أعمالها.

وقال لويس نيفيس، الرئيس التنفيذي للمبادرة العالمية لتمكين الاستدامة GeSI: «تؤكد مشاركتنا في هذا المشروع مع «إي آند» ومختبرات «NEC» الأمريكية التزامنا بتعزيز الممارسات المستدامة في جميع القطاعات، ومن خلال خبرتنا وشبكتنا العالمية، نتطلع إلى المساهمة في هذا التعاون باعتباره منارةً للابتكار المُسْتَدَام في إدارة سلسلة التوريد».

ستركِّز المرحلة الأولى من التعاون على مواءمة نظام محاكاة «NPS» مع الاحتياجات المحددة ل«إي آند»، كما ستوفِّر «إي آند» البيانات اللازمة لمواءمة نظام وتحقيق أقصى قدر من الفاعلية، وبعد مرحلة التصميم والتطوير، ستلتزم «إي آند» باختبار النظام وتقديم الملاحظات الأساسية لصَقْلِ وظائفه.

وتؤكد مذكرة التفاهم، الالتزام بالاستدامة، وتوفِّر نموذجاً للتعاون المستقبلي لوضع التكنولوجيا في خدمة التنمية المستدامة، ويرمز التعاون إلى الفهم المشترك للدور الرئيسي الذي يلعبه الابتكار الرقمي في تحقيق الأهداف البيئية.

وتحرص «إي آند» على ريادتها في الاستدامة، وتُعَدُّ المبادرة خطوةً جديدة نحو تحقيق هدفها لتقليل الانبعاثات الكربونية وتحسين الأداء البيئي، ومن خلال مواءمة أنشطتها مع معايير الاستدامة العالمية، تواصل «إي آند» العمل ضمن إطار المسؤولية المجتمعية؛ وتضع معياراً جديداً للإدارة البيئية في صناعة التكنولوجيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2m2zcyru

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"