عادي

«إي آند» تطلق خدمات شبكة الاتصال المعرفة بالبرمجيات المُدارة في الإمارات

18:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«إي آند» تطلق خدمات شبكة الاتصال المعرفة بالبرمجيات المُدارة في الإمارات
«إي آند» تطلق خدمات شبكة الاتصال المعرفة بالبرمجيات المُدارة في الإمارات
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «اتصالات من إي آند» عن تحالفها مع رواد التكنولوجيا العالميين «فيرسا نيتوركس»، و«فيلو كلاود»، و«فورتنت» لتعزيز محفظة أعمالها وتشكيل مرحلة جديدة في مجال خدمات «SDWAN» المُدارة وهي شبكة الاتصال واسعة النطاق المعرفة بالبرمجيات.
ويؤكد هذا التحالف الجديد مكانة «اتصالات من إي آند» في قطاع الاتصالات من خلال دعم جهود التحول الرقمي للشركات، وتمكينها من الاستفادة من الكفاءات التشغيلية المتطورة، والتدابير الأمنية العالية، والبنية التحتية للشبكة القابلة للتطوير.
وتسهم خدمة «SDWAN» المُدارة، المدعومة ببنية تحتية برمجية، في تحقيق تغيير كبير في خدمات الاتصالات بالشركات، إذ يوفر حلاً شبكياً مرناً وسريع الاستجابة يلبي المتطلبات الديناميكية الحديثة للمؤسسات والشركات في قطاع الأعمال.
وأشار حمد محمد المرزوقي، النائب الأول للرئيس لتصميم الحلول وعمليات قطاع الأعمال في «اتصالات من إي آند»، إلى أهمية تطوير الخدمات الرقمية من خلال توفير أحدث حلول البنية التحتية للشبكة التي ترسم معالم المستقبل، وقال: «تعكس هذه الشراكة الاستراتيجية مع روّاد التكنولوجيا العالميين، الإمكانيات الرائدة التي يتمتع بها السوق في دولة الإمارات، لتقديم حلول SDWAN المميزة، ونسعى من خلال العمل المشترك إلى رفع قدرات الشبكات لعملائنا، وتعزيز خدمة العملاء، والالتزام بتقديم الحلول والخدمات المبتكرة. كما تؤدي هذه الخدمة أيضاً إلى دعم التحول الرقمي، وإتاحة الفرصة لعملائنا للاعتماد على الحلول التكنولوجية التي تتمتع بالقوة والكفاءة وتعدهم للمستقبل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6uazaz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"