عادي

جارناتشو يغيظ ميسي ويهدي مشجعاً «حذاء رونالدو»

11:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جارناتشو يغيظ ميسي ويهدي مشجعاً «حذاء رونالدو»
جارناتشو يغيظ ميسي ويهدي مشجعاً «حذاء رونالدو»
متابعة: ضمياء فالح
فاجأ الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو (19 عاماً) جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي سجل مؤخراً هدفاً أكروباتياً في شباك إيفرتون واحتفل على طريقة أيقونته كريستيانو رونالدو، مشجعاً صغيراً بهدية وهي زوج الأحذية التي ارتداها في المباراة.
وطلب الصغير جورج في البداية من اللاعب التوقيع على صورة له وهو يسجل الهدف الرائع بمناسبة عيد ميلاده، لكنه فوجئ بالهدية وقال له جارناتشو: «سجلت أمس بهذا الزوج».
وصنعت شركة نايك الأمريكية الحذاء فابور 15 ميركوريال دريم سبيد بإلهام من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتصل قيمة الحذاء لـ244.95 إسترليني.
وكتب جارناتشو على علبة الحذاء: «لصديقي جورج مع الحب، عيد ميلاد سعيد»، ما دفع الصغير للبكاء من شدة الفرح وقال له: «أنت الأفضل في العالم».
جورج وشقيقه الأكبر هاري من أكثر المعجبين بالنجم الأرجنتيني الواعد ويبديان دعمهما له على الدوام في مواقع التواصل وسبق لجارناتشو أن أهداهما قميصه القديم في اليونايتد وأهداهما قميصه الجديد بالرقم 17 في سبتمبر الماضي.
وأغاظ جارناتشو باحتفالية رونالدو مواطنه ليونيل ميسي الذي يتزامل معه في صفوف المنتخب الأرجنتيني، ومع ذلك فإن لاعب مانشستر يونايتد أكد أن أيقونته هو كريستيانو وليس ليونيل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57daa34v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"