عادي

شرطة الشارقة تحصد جائزة «أفكارعربية»

01:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حصدت القيادة العامة لشرطة الشارقة، جائزة أفكار عربية في دورتها السادسة عشرة لعام 2023 في فئة «المجتمع مبادرة خير» من خلال «مشروع التمكين الاقتصادي لأسر النزلاء في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة» الهادف لتعزيز جودة الحياة لأسر النزلاء وضمان الاستقرار الأسري لهم.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز‏ مجموعة دبي للجودة، الذي أقيم بنادي ضباط شرطة دبي بتكريم ‏66 فائزاً من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وجمهورية الهند.
وتعد جائزة «أفكار عربية» من الجوائز الريادية الهادفة لترسيخ ثقافة الابتكار والتميز المؤسسي التي تتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وقالت العقيد منى سرور الشويهي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة ‏بالإنابة، عقب تسلمها الجائزة، إن المشاركة في مشروع «سند للتمكين الاقتصادي لأسر النزلاء» جاءت ضمن جهود القيادة العامة في دعم جودة الحياة وتعزيزها لهذه الفئة بالتعاون مع الشركاء والداعمين وذلك من خلال تأهيل أسر النزلاء في مجال الأعمال وتوفير الفرص للدخول إلى سوق العمل وتبني مشاريعهم الخاصة ودعمها لتكون مشاريع مستدامة تضمن لهم مصدر دخل دائماً في ظل غياب معيل الأسرة.
وأضافت أن مشروع «التمكين الاقتصادي لأسر النزلاء» يعتبر من المشاريع المجتمعية التطوعية التي تعزز مؤشر رضا النزلاء وأسرهم عن الخدمات المقدمة بالمؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة، حيث يقدم فرص العمل للنزلاء المفرج عنهم وذلك من خلال مشاركة أسرهم للمشاريع دعماً لهم وتحقيقاً لدمجهم في المجتمع كأفراد فاعلين منتجين وضماناً لعدم عودتهم إلى أخطائهم الماضية. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hxvvk48

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"