عادي

غضب وإجراءات صارمة داخل الزمالك بسبب زيزو

16:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
غضب وإجراءات صارمة داخل الزمالك بسبب زيزو

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك المصري عن غضبه تجاه تصريحات أذاعتها قناته التلفزيونية حول ضرورة رحيل لاعب الوسط، أحمد سيد زيزو عن الفريق، معلناً اتخاذ إجراءات صارمة لعدم تكرار ذلك الخطأ.

وأصدر مجلس إدارة الزمالك بياناً استنكر خلاله تصريحات نور العيسوي، وكيلة اللاعبين في أحد برامج القناة، بشأن زيزو، التي أشارت فيها إلى ضرورة رحيل اللاعب عن الفريق والحصول على فرصة اللعب خارج مصر.

وأخلت إدارة الزمالك مسؤوليتها عما جاء في تصريحات وكيلة اللاعبين، مؤكدة أن أحمد سيد زيزو أحد أبرز الأعمدة الأساسية والعناصر الرئيسية في صفوف فريق الكرة بالنادي.

وأشار البيان إلى اعتذار قناة الزمالك عن تصريحات الضيفة وإحالة المُعد المسؤول عن الفقرة إلى التحقيق، وهو ما شدد عليه أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم النادي.

وقال أحمد سالم إن إدارة الزمالك وجهت اللوم إلى هيئة تحرير القناة، وأمرت بإجراء تحقيق عاجل، وتوقيع جزاء فوري على المتسبب، واتخاذ ما يلزم تجاه كل الأطراف، بما في ذلك حظر التعامل مع كل من يتجاوز ثوابت وقيم النادي.

وأعلن سالم عن وجود خطة لتطوير وإعاده هيكلة قناة الزمالك، تشمل تحديث الشكل والمضمون، واعداً جماهير النادي أن يشاهدوها بصورة لائقة تنال رضاهم.

يذكر أن أحمد سيد زيزو ارتبط بشائعة الانتقال إلى نادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما نفته إدارة الزمالك، مؤكدة عدم وجود أي عروض للتعاقد مع اللاعب، الذي يمتد عقده مع القلعة البيضاء حتى صيف 2025.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24cu5jp5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"