عادي

«الشارقة للمرأة» يتألق في دولية أرمينيا للقوس والسهم

20:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المنافسات
حقق فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة، نتائج مميزة خلال مشاركته في بطولة أرمينيا الودية الدولية للقوس والسهم، بحصوله على 9 ميداليات متنوعة، بينها 5 ذهبيات كانت من نصيب منى فيصل وعليا فيصل في فئة تحت 12 عاماً للفرق لـ18 متراً، ونورة المازمي وسارة المازمي، في فئة تحت 18 عاماً للفرق لـ60 متراً، ومنى فيصل في فردي 18 متراً.
وحصل فريق النادي على ميداليتين فضيتين عبر آمنة الحمادي في فئة تحت 18 عاماً للفرق لـ60 متراً، ونورة المازمي في فردي لـ60 متراً.
كما ظفر فريق النادي بميداليتين برونزيتين من خلال الجوري المازمي لفئة تحت 12 عاماً للفرق لـ18 متراً، وآمنة الحمادي في فردي 60 متراً.
وقالت بلقيس الشحي، رئيسة قسم الألعاب الفردية في نادي الشارقة الرياضي للمرأة: «سعداء بما حققه الفريق في بطولة أرمينيا الدولية، وما قدمه من أداء مميز، وروح عالية، ومشاركة النادي، حققت أهدافها المرسومة».
ووصفت بلقيس الشحي، البطولة بالمهمة، كونها دولية ومخرجاتها إيجابية من ناحية الاحتكاك ورفع الروح المعنوية بشكل كبير، مشيدة بعطاء لاعبات النادي، ودور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، متوقعة أن تكون انعكاسات المشاركة في البطولة، حاضرة في خوض فريق النادي تحدي بطولات الموسم الجديد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms39jk7h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"