عادي

جولة ترويجية للتنس في شوارع أبوظبي

16:56 مساء
قراءة دقيقتين

مع اقتراب موعد بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة، تقرر تنظيم حملة ترويجية عن التنس تجول في أنحاء أبوظبي في الفترة التي تسبق البطولة، وذلك لرفع مستوى الوعي حول الحدث وإتاحة الفرصة للحضور للتنافس في أنشطة مختلفة، حيث يحصل الفائزون إما على رمز خصم لاستخدامه عند شراء التذاكر، أو على سلع البطولة ذات العلامة التجارية.

وتقام النسخة الثانية من بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة بالشراكة مع مبادلة ومجلس أبوظبي الرياضي، في مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية، في الفترة من 3 إلى 11 فبراير 2024، الحدث الذي يتنافس على أرض ملعبه، أفضل اللاعبات على مستوى العالم، سيراً على خطى السويسرية بليندا بنسيتش، التي فازت بالحدث الافتتاحي في وقت سابق من هذا العام.

وتعد التونسية أنس جابر، التي تحتل المركز السادس حالياً في تصنيفات رابطة محترفات التنس، هي أول لاعبة تم تأكيد مشاركتها في المسابقة، وسيتم الإعلان عن جميع اللاعبات المشاركات في الفترة التي تسبق البطولة.

ومن المقرر أن تزور الجولة الترويجية لمبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس أماكن مختلفة على مدار 20 يوماً، بدءاً من بطولة العالم لسبارتن 2023 في الوثبة يوم 9 ديسمبر.

وقال نايجل جوبتا مدير فعاليات التنس في آي إم جي ومدير بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة: «يسعدنا أن نعلن عن جولة مبادلة أبوظبي المفتوحة، وهي خطوة مهمة في رحلتنا نحو انطلاق بطولة 2024، إن الجولة الترويجية هي فكرة مثيرة للغاية ستمنح الناس في جميع أنحاء أبوظبي الفرصة لمعرفة المزيد عن البطولة والمشاركة في الأنشطة التفاعلية الممتعة التي تحمل طابع التنس».

وأضاف جوبتا: «مع بقاء شهرين فقط على انطلاق البطولة، بدأت الإثارة تتزايد بالفعل، ولا شك أن الجولة الترويجية ستزيد من شعور الترقب المحيط ببطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة».

وتشمل الأنشطة المتاحة للضيوف المشاركين في الجولة الترويجية مبادلة أبوظبي المفتوحة: لعبة تنس تعتمد على الواقع الافتراضي، ونسخة على طراز لعبة التنس من كونكت فور، وتحدياً يتم فيه تكليف المشاركين بإنشاء خط من 4 كرات تنس ضخمة من خلال إسقاطها بطريقة استراتيجية على لوحة اللعب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58atefvc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"