عادي
هزم ضيفه آهال التركماني 2-1

العين ينهي دور مجموعات «الأبطال» بفوز خامس

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

فاز العين على آهال التركماني 2-1 في ختام مبارياته ضمن دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما كان ضمن «الزعيم» تأهله مبكراً إلى دور ال16.

وسجل العين هدفين من ركلتي جزاء سجلهما سفيان رحيمي (13) وعومير أتزيلي (32)، مقابل هدف سجله ألملن تاغاييف لآهال. وحقق العين فوزه الخامس في دور المجموعات من أصل 6 مباريات خاضها، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

ولعب المدرب الهولندي هرنان كريسبو بتشكيلة مزجت بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين وضمت خالد عيسى في حراسة المرمى، ومحمد شاكر وكوامي وسعيد جمعة وخالد علي، ومحمد عباس وأحمد برمان وماتياس وعومير أتزيلي وسفيان رحيمي وجوناتاس.

كما حافظ اتحاد جدة على صدارة المجموعة الرابعة بفوزه على ضيفه سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 2-1 على ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية».

سجل ثنائية الاتحاد صالح العمري، وجواو فيليبي «جوتا» في الدقيقتين 14 و69 على الترتيب، بينما أحرز هدف سباهان الوحيد رامين رضائيان في الدقيقة 48.

وضمن الاتحاد التأهل إلى الأدوار الإقصائية قبل المباراة، إلا أنه حسم الصدارة بعدما أنهى دور المجموعات برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وهزيمة واحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y43p9jtr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"