عادي

«طرق دبي» ترعى لاعبيّن من أصحاب الهمم من رياضات الدراجات والبولينغ

20:45 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد البدواوي

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي عن رعاية ودعم لاعبين من أصحاب الهمم؛ هما: أحمد محمد البدواوي لاعب الإمارات في رياضة الدراجات الهوائية، واللاعب الإماراتي في رياضة البولينغ أيمن المقبالي.

وقدمت الهيئة دعماً تمثّل في رعاية الأبطال الرياضيين من خلال تأهيلهم وتوفير كُلف المشاركات الخارجية ومعسكرات التدريب الدولية والمتابعة الطبية والاختبارات الفسيولوجية إضافة إلى توفير برنامج غذائي خاص بهم؛ وذلك بالتعاون مع نادي دبي لأصحاب الهمم؛ بهدف تعزيز تكامل الأدوار في مجال المسؤولية المجتمعية، وتحقيق إنجازات رياضية متنوعة على المستوى المحلي والدولي.

وقال يوسف الرضا، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة: «تواصل هيئة الطرق والمواصلات دعمها للرياضيين من فئة أصحاب الهمم، من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية نحو تمكين مختلف فئات المجتمع، ليكونوا أعضاء فاعلين في عملية التنمية الشاملة، والوصول إلى مراكز مرموقة على المستوى المحلي والدولي في جميع المجالات، وتم التعاون في المجال الرياضي مع نادي دبي لأصحاب الهمم من خلال اختيار أبطال رياضيين من الجنسين، ولديهم اهتمامات رياضية متنوعة؛ حيث يتم دعمهم طوال العام ومتابعة أدائهم والنتائج المتحققة؛ لتسليط الضوء على نجاحهم الرياضي».

الصورة

وتوجه ماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، بالشكر لهيئة الطرق والمواصلات على الجهود المتواصلة في تمكين الرياضيين في المجتمع وتعزيز سعادتهم.

وعبر اللاعب أحمد البدواوي عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي حصل عليه من هيئة الطرق والمواصلات من أجل تحقيق بطولات محلية وعربية وآسيوية، وقال البدواوي: «في البطولة العربية للدراجات بمصر حصلت على الذهبية عن مسافة 46 كيلومتراً والفضية عن مسافة 15 كيلومتراً، وفي سباق البطولة العربية بدولة الإمارات حصلت على ذهبية أخرى عن مسافة 20 كيلومتراً وفضية عن مسافة 66 كيلومتراً، إضافة إلى الذهبية في طواف الشارقة الدولي السابع عن مسافة 8.8 كيلومتر».

أما اللاعب أيمن المقبالي فقد حصل على الذهبية «البولينغ للصم» في ماليزيا، وفي النمسا عن فئة الفردي حصل على ذهبية أخرى، إضافة إلى ذهبيتين عن فئة الثلاثي في فرنسا وفضية بطولة العالم للبولينغ في ألمانيا لعام 2023، كما فاز بالبطولة الدولية الثانية في فرنسا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf5ar4j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"