عادي

إعلان القوارب المشاركة في كأس آل مكتوم للتجديف

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كأس آل مكتوم على موعد متجدد من الإثارة

أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الترتيب العام للقوارب المشاركة في منافسات بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً التي ينظمها النادي ضمن روزنامة الفعاليات البحرية في الموسم الرياضي 2023-2024، وذلك على ضوء نتائج الجولتين الأولى والثانية.

وينطلق السباق المرتقب، في الساعة الثالثة عصر السبت على مياه قناة دبي المائية بمحاذاة ممشى منطقة الجداف مقابل محمية خور دبي للحياة الفطرية.

وسيشارك في الحدث ما يصل إلى 300 بحار على متن 30 قارباً ستخوض التحدي الكبير للفوز بالمراكز الأولى في الشوطين المحلي المخصص للقوارب النخبة والذي سيشهد مشاركة 20 قارباً، وشوط الفئة المفتوحة والمخصص لقوارب دول مجلس التعاون الخليجي وفرق الدوائر والمؤسسات الحكومية والوطنية والذي يجمع 10 قوارب.

وسيحصل بحارة ونواخذة القوارب الحاصلة على المراكز من الأول وحتى العشرين في الشوط المحلي، والقوارب الحاصلة على المراكز العشرة الأولى في الشوط المفتوح على شرف المشاركة وخوض أغلى بطولات موسم قوارب التجديف في دبي سباق النسخة رقم 27 من كأس آل مكتوم مسك ختام بطولات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في عام 2023.

وتصدر الترتيب العام لقوارب الشوط المحلي القارب «العاصفة 36» لمالكه حمدان سعيد جابر بقيادة النوخذة بدر عبدالحكيم ثاني برصيد 4 نقاط، وحل ثانياً القارب «أطلس 39» لنفس المالك بقيادة النوخذة حسن إبراهيم الحوسني برصيد 6 نقاط، وتفوق بأفضلية المراكز في الجولة الثانية على طاقم القارب «الكوس» لمالكه علي النون بقيادة النوخذة حميد فارس المسماري الذي حل ثالثاً بنفس الرصيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yu5rjmya

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"