عادي

مدرب أوراوا: سأرحل عن الفريق بعد مباراة الأهلي

23:47 مساء
قراءة دقيقتين

كشف البولندي ماسيچ سكورزا مدرب فريق أوراوا ريد دياموند الياباني، أن مباراة فريقه ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية 2023 هي الأخيرة له مع بطل آسيا، وهو ما يمنح لاعبيه حافزاً إضافياً للفوز.

وأوضح سكورزا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية بين ريد دياموندز والأهلي، أنه سيخوض لقاءه الأخير مع الفريق حيث انتهى الموسم المحلي في اليابان، وينتهي عقده في يناير 2024.

وقال المدرب البولندي «تلك هي مباراتي الأخيرة، وجميع اللاعبين يشعرون بالتحدي لتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق هدفنا وهو الفوز واللعب بشكل جيد».

وأكد ماسيچ سكورزا أن مواجهة الأهلي مهمة لإدارة النادي واللاعبين كونها الختامية لموسم الفريق، وسيمنحهم الفوز إنجاز تحقيق المركز الثالث في مونديال الأندية.

وتطرق للحديث عن الفرق بين مواجهة مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي، والأهلي في مباراة المركز الثالث، قائلاً «مانشستر سيتي فريق يستطيع تحليل الأحداث وتغيير بناء اللعب بما يتناسب مع الخصم خلال المباراة، كان لديهم مرونة كبيرة للتعامل مع ضغطنا عليهم في مباراتنا».

وتابع سكورزا «أعتقد أن الأهلي فريق يحافظ على الشكل التكتيكي داخل الملعب، ولديهم زخم في خط الوسط، مما قد يجعلهم يغيرون شكلهم في الملعب في بعض الأوقات، وسيكون علينا أن نراقبهم جيداً».

يذكر أن الأهلي يلعب ضد أوراوا ريد دياموندز في السادسة والنصف مساء الجمعة بتوقيت الإمارات، لحسم المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، ويليها مواجهة مانشستر سيتي ضد فلومينينزي البرازيلي في نهائي البطولة، والتي تبدأ في العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4n338vf5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"