عادي

رونالدو يستعيد صدارة الهدافين.. والنصر يصافح النقطة 40

22:18 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي
وصل النصر إلى 40 نقطة في الدوري السعودي بعد فوزه على ضيفه الاتفاق 3-1 ضمن الجولة الثامنة عشرة ليقلص «العالمي» الفارق مع غريمه الهلال المتصدر إلى 10 نقاط،وتبقت للنصر مباراة مؤجلة أمام الاتحاد الثلاثاء على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

في المقابل تلقى الاتفاق خسارته الثامنة في الدوري وواصل فريق المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد ابتعاده عن الفوز للمباراة الثامنة على التوالي وتوقف رصيده عند 24 نقطة في المركز الثامن.

سيناريو ليلة النصر الجديدة على ملعب الأول بارك أمام 18 ألف متفرج بدأت بهدف رائع من خارج منطقة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين سجله المدافع البرازيلي تيليس،وأضاف الكرواتي بروزفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 59 بصناعة من كريستيانو رونالدو الذي رفع مساهماته الشخصية في 2023 إلى 25 مساهمة قبل أن يستعيد (الدون) نفسه صدارة الهدفين من نقطة الجزاء بتسجيل الهدف الثالث والهدف الشخصي ال17 في الدقيقة 73 ليصبح متقدماً بفارق هدف عن مطارده الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال الذي لديه 16 هدفاً في الدوري،في حين جاء هدف الاتفاق الشرفي بقدم محمد الكويكبي في الدقيقة 85.

من جانبه رفع أهلي جدة رصيده إلى 37 نقطة منفرداً بالمركز الثالث بعد انتصاره على مضيفه الحزم آخر الترتيب 4-0،وهي النتيجة التي تكررت لمصلحة الأول في الجولة 17 ضد الفيحاء.

سجل النجم الجزائري رياض محرز هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 45+1،وفي الشوط الثاني سجل الفريق الجداوي ثلاثية عن طريق غابرييل فيغا في الدقيقة 58،والدولي السعودي فراس البريكان والحادي عشر على الصعيد الشخصي في الدقيقة 81،واختتم المدافع التركي العائد ميريج ديميرال الرباعية في الدقيقة 90+1.

وحقق الأخدود فوزاً هاماً على ضيفه الشباب 1-0،ليرفع الأول رصيده إلى 19 نقطة متقدماً للمركز الثاني عشر،وتلقى الثاني خسارته الثامنة متراجعاً للمركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة ليواصل«الليث» موسمه المخيب للآمال.

هدف المباراة الوحيد سجله سافيور جودوين مبكراً في الدقيقة الثالثة، وشهدت المواجهة التي غلب عايها حالة الشحن بين الفريقين طردين بحق نواف الصعدي من الشباب «54» وأندري يوركا من الأخدود «70».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/49dd22pc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"