عادي

محاكم دبي تطلق مشروعاً استثنائياً لتحسين الموارد البشرية

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبنى محاكم دبي

دبي: «الخليج»

أعلنت محاكم دبي، متمثلة في إدارة الموارد البشرية، مشروعاً استثنائياً يستهدف تطوير نظام قياس وتحسين إنتاجية الموارد البشرية، مع التركيز على التعاون الفعّال مع كليات التقنية العليا، وعلى وجه التحديد مع كلية الشارقة للطلاب.

وتعزز المبادرة التعاون بين المؤسسات التعليمية والحكومية بهدف تحقيق التقدم المشترك وتبادل الخبرات.

وأكد مدير إدارة الموارد البشرية، عبد الواحد كلداري، المشرف العام على المشروع، التزام محاكم دبي بتعزيز التعاون بين مؤسسات التعليم العالي والهيئات الحكومية، من خلال تسليط الضوء على دور المشروع الرائد في إيجاد آلية لقياس الإنتاجية في محاكم دبي، لتطوير أدوات ومنهجيات قياس الإنتاجية المناسبة والملائمة لظروف العمل.

فيما قالت عائشة آل علي، رئيس قسم التطوير التنظيمي ورئيس فريق عمل تنفيذ مشروع قياس إنتاجية المورد البشري في محاكم دبي، إن الهدف من تنفيذ المشروع هو الاستفادة من الأفكار الابتكارية التي نتجت عن تطبيق مبادرة ابتكر مع الموارد البشرية، وأشارت إلى أنه تم وضع خطة عمل شاملة لتنفيذ المشروع وتحديد الجدول الزمني للتنفيذ، حيث يتوقع الانتهاء من المشروع مع نهاية الربع الثاني من عام 2024. وأشارت فاطمة الحوسني، أخصائي موارد بشرية بإدارة الموارد البشرية ونائب رئيس فريق عمل تنفيذ مشروع قياس إنتاجية المورد البشري في محاكم دبي، إلى أهمية تبادل الزيارات الميدانية بين الجانبين لضمان نجاح تنفيذ المشروع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ypf2aa8v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"