عادي

الأهلي وسيراميكا.. مواجهة مرتقبة بالسوبر المصري

18:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أنهى فريق الأهلي المصري استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا المرتقبة، والتي تنطلق في الساعة التاسعة مساء الاثنين بتوقيت الإمارات، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، التي تُلعب بشكلها الجديد ويستضيف فعالياتها استاد محمد بن زايد في أبوظبي.
وافتتح فريقا بيراميدز ومودرن فيوتشر منذ قليل مباريات البطولة، التي تضم لأول مرة 4 فرق متنافسة بعدما كانت مقتصرة على بطلي الدوري المصري وكأس مصر.
وأصبحت بطولة السوبر المصري تُلعب بمشاركة بطل الدوري والوصيف، إلى جانب بطلي كأس مصر وكأس رابطة الأندية المحترفة.
وفاز سيراميكا كليوباترا بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة، والأهلي ببطولتي الدوري وكأس مصر موسم 2022-2023، فيما حل بيراميدز وصيفاً في كلتا البطولتين، ليتم اللجوء إلى جدول ترتيب الدوري بحثاً عن الفريق الرابع، وفي ظل استبعاد الزمالك من المنافسة لمدة موسم لانسحابه من نسخة الموسم الماضي، تم ضم فريق مودرن فيوتشر صاحب المركز الرابع.
ويلعب الفائز من مباراة بيراميدز ضد مودرن فيوتشر مع الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا على لقب كأس السوبر المصري في التاسعة مساء الخميس 28 ديسمبر بتوقيت الإمارات، ويسبقها في نفس اليوم مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث في الخامسة مساءً والتي ستجمع الخاسرين في الدور نصف النهائي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yprr5p5n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"