عادي
بينها أضخم عرض استمر لأكثر من 60 دقيقة

10 مواقع للألعاب النارية تزين سماء أبوظبي

02:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

شهدت 10 مواقع مختلفة في أبوظبي، أمس الأحد مطلع عام 2024، عروضاً للألعاب النارية المذهلة خطفت أنظار الجمهور الذي حرص على الذهاب مبكراً وخاصة مساءً بصحبة الأهل والأصدقاء، للاستمتاع بالعطلة في أجواء احتفالية رائعة تغمرها البهجة والمرح، شكلت مدى السعادة بالعام الجديد.

وزيّنت عروض الألعاب النارية 10 مواقع ومعالم هي، كورنيش أبوظبي، وجزيرة المارية - الغاليريا، وواجهة ياس باي البحرية، وجزيرة الحديريات، والحديقة العامة في مدينة زايد في الظفرة، وغياثي خلف مركز تم، وشاطئ المغيرة في المرفأ، ومهرجان ليوا الدولي (تل مرعب 2024)، واستاد هزاع بن زايد في العين، إضافة للعرض الذي يقام في مهرجان الشيخ زايد بالوثبة.

وتستهدف بعض العروض التي تشهدها الدولة هذا العام، تسجيل أرقام جديدة في سجل موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية وتحديداً العرض الذي ينظمه «مهرجان الشيخ زايد» في أبوظبي، والعرض الذي يقام في الواجهة البحرية الممتدة بين جزيرة المرجان وقرية الحمرا برأس الخيمة.

وأعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الشيخ زايد (2023 - 2024)، المقام حالياً في منطقة الوثبة بأبوظبي، عن البرنامج وقائمة الفعاليات والأنشطة للاحتفال برأس السنة الميلادية واستقبال العام الجديد، ومن بينها أضخم عرض للألعاب النارية استمر لأكثر من 60 دقيقة، ليحطم 3 أرقام قياسية جديدة في موسوعة «غينيس» من حيث الكمية والوقت والشكل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/35mpkxpt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"