عادي

آكام هاشم بديلاً لعطوان في تشكيلة «أسود الرافدين»

10:48 صباحا
قراءة دقيقتين
آكام هاشم بديلاً لعطوان في تشكيلة «أسود الرافدين»
آكام هاشم بديلاً لعطوان في تشكيلة «أسود الرافدين»
بغداد: زيدان الربيعي
أكدت القناة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم، غياب أمجد عطوان، لاعب فريق زاخو الأول لكرة القدم عن تشكيلة «أسود الرافدين» التي ستشارك في بطولة أمم آسيا التي ستنطلق في قطر هذا الشهر، بسبب تعرضه لإصابة قوية خلال مباراته فريق ضد ضيفه فريق الكهرباء ضمن الجولة 12 من دوري نجوم العراق، والتي انتهت بفوز الأخير 2-0.
وقالت القناة في بيان: «بات في حكم المؤكد غياب لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم أمجد عطوان عن قائمة (أسود الرافدين) في كأس آسيا بعد تعرضه لإصابة في مباراة فريقه زاخو ضد الكهرباء، ضمن منافسات دوري نجوم العراق».
وأضافت أن «الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، قرر إضافة لاعب فريق أربيل (آكام هاشم) ليحل محل عطوان، وتعويض غيابه عن الحدث الآسيوي».
وكان اللاعب آكام هاشم، قد برز بشكل كبير خلال مباريات فريق أربيل في دوري نجوم العراق لهذا الموسم، حيث يجيد اللعب في خطي الدفاع والوسط وبذات المستوى، فضلاً عن تركيبته الجسمانية القوية التي تساعده على إبعاد خطر المهاجمين عن مرمى فريقه.
يذكر أن عطوان يعد من أبرز لاعبي المنتخب العراقي خلال السنوات الأخيرة، كذلك يعد أغلى لاعب عراقي في دوري نجوم العراق لكرة القدم لهذا الموسم، وعملية غيابه عن تشكيلة «أسود الرافدين» مثلت ضربة موجعة للطاقم التدريبي الإسباني الذي يقوده خيسوس كاساس، إذ كان الأخير يعتمد اعتماداً كبيراً على اللاعب أمجد عطوان في قيادة زملائه داخل الميدان، بسبب خبرته الكبيرة وكذلك تأثيره المميز على زملائه في الملعب، فضلاً عن مهاراته الكبيرة في تنظيم اللعب حسب ظروف المباراة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yr92x58f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"