عادي

«أسود الرافدين» يعاود تدريباته في أبوظبي ويؤجل سفره إلى قطر

11:04 صباحا
قراءة دقيقتين
«أسود الرافدين» يعاود تدريباته في أبوظبي ويؤجل سفره إلى قطر
«أسود الرافدين» يعاود تدريباته في أبوظبي ويؤجل سفره إلى قطر
بغداد: زيدان الربيعي
قرر الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم تأجيل السفر إلى قطر للمشاركة في نهائيات بطولة أمم آسيا إلى 11 من الشهر الحالي.
وعاود لاعبو المنتخب العراقي إجراء تدريباتهم في العاصمة الإماراتية أبوظبي في مدينة خليفة الرياضية، وذلك تحضيراً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقبلة.
وذكر بيان للقناة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم، أن «عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد حضر التدريبات التي أجريت، الأحد، وقسمت التمرينات إلى مجموعتين، الأولى جاءت تدريباتهم استشفائية، وبإشراف الطاقم البدني المؤلف من خافير برنادوت ومانولو سولادو، واقتصرت تحديداً على الذين اشتركوا دقائق أكثر من بقية زملائهم في مواجهة منتخب كوريا الجنوبية التي خسرها المنتخب العراقي 0 – 1. بينما كانت تدريبات المجموعة الثانية بإشراف الطاقم الفني، وتضمنت جوانب تكتيكية مع تطبيق مفردات فنية حسب توجيهات الطاقم التدريبي».
وأضاف البيان «وقد سبق انطلاق التدريبات محاضرة من قبل المدرب خيسوس كاساس تحدث فيها عن أهم الملاحظات التي دونتها مفكرته عن مواجهة كوريا الجنوبية، على أمل أن يكون هناك تحليل فني مفصل لشريط المباراة للطاقم الفني للحديث بالتفاصيل الفنية، وعن الأخطاء التي ارتكبت ومدى إمكانية معالجتها، إضافة إلى تشخيص بعض الجوانب التي نفذت بطريقة إيجابية».
وأشار البيان إلى أنه «من المؤمل أن يعاود لاعبو (أسود الرافدين) تدريباتهم الاثنين بشكل تصاعدي لحين موعد السفر إلى الدوحة في 11 من الشهر الحالي».
يذكر أن المستوى الذي قدمه المنتخب العراقي أمام نظيره الكوري الجنوبي قد أدخل الارتياح لدى الجمهور العراقي بعد أن نجح لاعبوه في مجاراة المنتخب الكوري الجنوبي، الذي يعد من المنتخبات المرشحة للظفر باللقب الآسيوي في نسخة قطر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4u3hb63s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"