عادي

برنامج الصداقة بين منتخب الإمارات الموحد واليابان يحقق أهدافه

19:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتم برنامج الصداقة بين منتخب الإمارات الموحد لكرة القدم للسيدات للأولمبياد الخاص وفريق سيدات اتحاد كرة القدم الياباني للأشخاص ذوي التحديات الذهنية والنمائية، فعالياته، بتنظيم ثلاث مباريات ودية، انتهت الأولى بالتعادل 0-0، والثانية بفوز اليابان 3-0، والثالثة بفوز الإمارات 2-0.

وهنأ جون إيمانيشي، قنصل عام اليابان في دبي والإمارات الشمالية، الفريقين على أدائهما المميز وعبر عن سعادته بهذه المبادرة الرائدة وأكد أهمية برامج التبادل الرياضي والثقافي بين البلدين، مسلطاً الضوء على الصداقة والتعاون بين البلدين.

وفي تعليق لها حول المباريات، أعربت حورية الطاهري مدربة منتخب الإمارات لكرة القدم للسيدات بالأولمبياد الخاص، عن ارتياحها لأداء المنتخب الإماراتي،وقالت: لقد أظهر فريق الإمارات للسيدات تحسناً ملحوظاً طوال البرنامج وهذا بالتأكيد يعكس العمل الجاد والتفاني الذي أبداه فريقنا في هذه المباريات. نحن فخورون بأداء الفريق.

وأكد ماسايوكي إينابا، مدرب المنتخب الياباني للسيدات على النمو الإيجابي الملحوظ لكلا الفريقين، حيث قال: إنه لأمر رائع أن نشهد التقدم الملحوظ في الأداء لكلا الفريقين وانسجامهما في اللعب حيث لم تكن المباريات تدور حول المنافسة فحسب، بل كانت أيضاً احتفالاً بالوحدة والتعاون في كرة القدم النسائية.

ويساهم برنامج الصداقة لكرة القدم بين الإمارات واليابان الذي ينظمه مركز اليابان للتعاون الدولي (JICE) واتحاد كرة القدم الياباني للأشخاص ذوي التحديات الذهنية والنمائية (JFFID) في التطوير الفني للاعبات وتعزيز الروابط بين البلدين، ويتوافق البرنامج مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وتعزيز الاندماج الاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4667j73c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"