عادي

«أسود الرافدين» يكثف تدريباته قبل مواجهة إندونيسيا

11:44 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من تدريبات المنتخب العراقي
جانب من تدريبات المنتخب العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
كثف المنتخب العراقي الأول لكرة القدم تدريباته تحضيراً لمواجهة منتخب إندونيسيا في مستهل مشواره الآسيوي الاثنين في اللقاء الذي يجمع المنتخبين في ملعب محمد بن علي الخاص بنادي الريان في إطار مباريات الجولة الأولى لفرق المجموعة الرابعة.
وذكرت القناة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم، أن التدريبات شارك فيها جميع اللاعبين الـ26، وشهدت حضور عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم إلى جانب حضور رسمي وعلى مستوى رفيع من خلال تواجد أحمد المبرقع، وزير الشباب والرياضة العراقي ومستشاري رئيس الوزراء العراقي للشؤون الرياضية خالد كبيان وإياد بنيان، ورئيس اللجنة الأولمبية د. عقيل مفتن، إضافة إلى تواجد مجموعة من أعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم، وقدموا جميعهم الدعم والإسناد لكتيبة (أسود الرافدين) من أجل الظهور بشكل مشرف في هذا المحفل القاري الكبير، وعكس صورة طيبة عن كرة القدم العراقية، وذلك أثناء لقائهم اللاعبين قبل انطلاق الوحدة التدريبية.
وأكد درجال أن «ثقتنا في اللاعبين والطاقم الفني للمنتخب عالية لتحقيق ما ترنو إليه عيون الجماهير والمعنيين في الشأن الرياضي، وإسعاد أكثر من 40 مليون عراقي».
وأضاف أن «اتحاد الكرة داعم للفريق، وقريب من جميع احتياجات المنتخب في استحقاقاته الحالية والمقبلة».
بينما قال أحمد المبرقع، وزير الشباب والرياضة العراقي في كلمته للاعبين: إن «هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين والطاقم الفني بقيادة الإسباني خيسوس كاساس لتحقيق آمال الملايين من العراقيين في كسب نتائج مميزة ببطولة كأس آسيا، وشعبنا ينتظر بشائر الفوز».
من جانب آخر تأكد غياب اللاعب سعد ناطق عن مباراة «أسود الرافدين» أمام منتخب إندونيسيا بسبب عدم اكتسابه الشفاء التام، حيث فضل الإسباني خيسوس كاساس عدم زجه في المباراة لخشيته من احتمال تعرضه لإصابة جديدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2s4j4mxy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"