عادي

فيديو | انتحار أم مغامرة؟.. تفاصيل سقوط شابة مصرية من الطابق 23 لفندق شهير

17:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشفت تحقيقات النيابة العامة في مصر، تفاصيل مثيرة في واقعة سقوط شابة مصرية من أعلى فندق شهير بكورنيش النيل في نطاق وسط القاهرة، إذ أثار الحادث جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأثبتت التحقيقات أن القتيلة مصرية ولا تحمل أي جنسية أخرى كما أشيع، وحاصلة على بكالوريوس سياحة وفنادق، وتبلغ من العمر 31 سنةً.
وأشارت إلى أنها سقطت من الطابق الـ 23، بعد خروجها من غرفتها وتوجهها إلى المطعم، في الطابق الأخير، وصعدت أعلى كرسي، وقفزت من السور الزجاجي بجوار حمام سباحة، فسقطت أعلى مطعم باب النيل.
كما أوضحت التحريات أن الضحية سبق لها الزواج ثم انفصلت عن زوجها، وقدّمت أسرتها لجهات التحقيق ما يفيد أنها كانت تتلقى العلاج في مستشفى الصحة النفسية بالعباسية ومصابة بـ «الشيزوفرينيا».
على جانب آخر، أشارت مصادر إلى أن «تحريات الشرطة ترجح تصنيف الواقعة على أنها انتحار، وتبحث كذلك فرضية سقوط الفتاة خلال مغامرة لتصوير مشهد لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقاً لموقع «سكاي نيوز عربية».
وكانت السلطات المصرية قد تلقت بلاغاً بسقوط فتاة من طابق مرتفع، بفندق شهير في منطقة الزمالك ووفاتها في الحال.
فيما كشف فيديو متداول، بعض تفاصيل الواقعة، حيث تظهر فيه الفتاة وهي تجلس على حافة الطابق، وتتحدث مع عاملين بالفندق يحاولون إنقاذها وسحبها بواسطة حبل.
وردّدت الفتاة في الفيديو كلمات باللغة الإنجليزية وأخرى غير مفهومة، ثم تشبثت بالحبل لكنها سقطت وتوفيت على الفور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2x9vm9bn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"