عادي

بلقطة الهاتف.. شقيقة محمد صلاح تواجه الانتقادات

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دافعت رباب صلاح عن شقيقها مهاجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد الانتقادات الكبيرة التي وُجهت له مؤخراً، عقب مغادرته لمعسكر المنتخب عائداً لإنجلترا لتلقي العلاج، بعد الإصابة في مباراة غانا.

وأشارت رباب صلاح، التي تعمل مصممة أزياء، إلى لقطة ظهرت في المباراة، أثناء مراجعة الـ var للهدف الثاني للمنتخب المصري، الذي أحرزه مصطفى محمد، موضحة أن حينها أظهرت الكاميرات صلاح وقد أمسك بهاتفه لمراجعة الهدف، والتأكد إن كان هناك لمسة يد أم لا.

وأضافت عبر حسابها على «فيسبوك»: «محمد راجع الهدف أكثر من مرة على هاتفه، حتى يُطمئن من حوله بأن الهدف صحيح ولن يتم إلغاؤه».

وتابعت: «محمد ليس من النوع الذي يمسك هاتفه باستمرار، وبالتالي وجود الهاتف في يده يعني أنه قد يحتاج لمراجعة أمر ما في المباراة. وأيضاً طمأنته لمن حوله تعني أنه قائد ومسؤول».

واختتمت رباب صلاح تعليقها كاتبة موجهة لومها على من ينتقدون شقيقها: «هذا هو محمد الذي نعرفه، مصدر اطمئنان لمن حوله.. وفي هذه اللقطة تحديداً رأيت شخصاً قادراً على تحمل المسؤولية.. مَن الشخص الذي تجلدونه منذ يومين؟»

يذكر أن منتخب مصر خسر جهود نجمه محمد صلاح، بعد تعرضه للإصابة في مباراة غانا، ليضطر للعودة إلى إنجلترا للخضوع للعلاج تحت إشراف الطاقم الطبي لنادي ليفربول، بسبب ضعف الإمكانيات المتوافرة في كوت ديفوار، الدولة المضيفة لكأس الأمم الإفريقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2ejpy84x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"