عادي

«ديوا» تضيف بطاقة «إسعاد» إلى مجموعة المزايا لموظفيها

00:42 صباحا
قراءة دقيقتين
عبدالله المري وسعيد الطاير

دبي: «الخليج»

وقّعت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» والقيادة العامة لشرطة دبي اتفاقية تعاون، ينضم بموجبها موظفو الهيئة إلى برنامج بطاقة «إسعاد» الذي توفره شرطة دبي، للاستفادة من المزايا والخصومات والعروض الحصرية التي يقدمها شركاء البرنامج.

وقّع الاتفاقية الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وسعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وأثنى المري على التعاون المشترك مع «ديوا»، مشيراً إلى أن توقيع المذكرة يأتي انطلاقاً من حرص الجانبين على دعم وتعزيز أواصر التعاون في ما بينهما، وسعياً نحو تكامل الجهود لرفع مستوى السعادة لدى الموظفين وأسرهم في مختلف القطاعات.

وأكد أن شرطة دبي تسعى دائماً إلى تعزيز الشراكة البنّاءة مع كافة الجهات الاتحادية والمحلية، والعمل على تنفيذ البرامج والمبادرات المجتمعية المشتركة التي تساهم في تحقيق السعادة للموظفين وتعزيز الاستقرار.

من جهته، أشاد سعيد الطاير بجهود القيادة العامة لشرطة دبي والقائمين على برنامج «إسعاد» لجهودهم وتعاونهم في توفير بطاقة «إسعاد» لموظفي الهيئة بما تقدمه من مزايا وخصومات للمنضمين إلى عضويتها.

وأضاف: «يأتي توقيع هذه الاتفاقية لتوفير بطاقة «إسعاد» لموظفي كهرباء ومياه دبي في إطار الشراكة الاستراتيجية والتعاون البناء بين الهيئة وشرطة دبي، ورؤيتنا المشتركة بشأن أهمية دعم وتمكين الموارد البشرية وتعزيز جودة حياة المواطنين والموظفين الحكوميين وتحقيق سعادتهم عبر توفير بيئة عمل إيجابية وسعيدة تنعكس إيجاباً على أدائهم الوظيفي وتحقق سعادتهم وبالتالي سعادة المتعاملين، فموظفونا هم العنصر الأهم في تحقيق النجاح والتميّز، ونحرص على تمكينهم وتزويدهم بالأدوات اللازمة لتعزيز الرفاه الوظيفي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5bp3uh9s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"