عادي

نجم تشيلسي يغلق باب شائعات الانتقال لبرشلونة

11:07 صباحا
قراءة دقيقتين
نجم تشيلسي يغلق باب شائعات الانتقال لبرشلونة
نجم تشيلسي يغلق باب شائعات الانتقال لبرشلونة
متابعة: ضمياء فالح
أغلق النجم الأرجنتيني إينزو فيرناندي بطل العالم ولاعب وسط تشيلسي، باب شائعات انتقاله لنادي برشلونة الإسباني والتي وصفته بـ«غير السعيد» بعد انتقاله إلى«البلوز» من بنفيكا البرتغالي مقابل 105 ملايين استرليني في الصيف.
وقال فيرنانديز المرتبط بعقد لـ8 سنوات مع تشيلسي: «أنا لا أريد ترك تشيلسي، أنا سعيد هنا مع زملائي وطاقم التدريب وشعرت بانسجام معهم منذ اليوم الأول وأنا ممتن لهذا. سأبقى هنا حتى اليوم الذي يرغبون هم بالتخلص مني، لا أدري من أين جاءت هذه الشائعات على مواقع التواصل لذلك توجب علي نفيها بشكل قاطع».
وأكد أوريل بيريز وكيل أعمال النجم الأرجنتيني ما قاله اللاعب وقال: «أنا وإينزو واضحان تماماً في هذا المشروع والذي طرح أمامي في يوم نهائي مونديال العالم. تشيلسي كان واضحاً معنا وقال إن المشروع سيستغرق وقتاً خصوصاً من الجانب الرياضي لأن المالكين الجدد سيغيرون الفريق وسيحاولون تجديد دمائه بلاعبين شباب ومنهم إينزو. كانوا يعلمون أن المنافسة على الألقاب ستستغرق موسماً أو موسمين أو حتى 3 مواسم».
من جهته، علق الإنجليزي كول بالمر، المنتقل من مانشستر سيتي لتشيلسي في الشتاء، على عودته لأول مرة لملعب الاتحاد معقل بطل السداسية التاريخية يوم السبت المقبل. وقال بالمر الذي سجل 12 هدفاً وصنع 9 مع البلوز حتى الآن إن شعوره سيكون «غريباً وعجيباً» وأمامه 8 أيام عصيبة تتضمن عودته لمسقط رأسه ثم مواجهة ليفربول في نهائي كأس الرابطة: «لا أدري إن كانت المباراة ستتحول لكلاسيكو جديد لكنها ستكون صعبة. نعم أنا أتطلع للعودة لملعب الاتحاد وأبين للمدرب جوارديولا مهاراتي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4fpxv5r9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"