عادي
الموقع الأفضل عالمياً للطيران الشراعي

40 متسابقاً يستعرضون في جبل الفايا

02:29 صباحا
قراءة دقيقتين
من مناف سات النسخة الماضية

برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، تنطلق في الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة منافسات النسخة الخامسة من بطولة الشارقة الدولية للطيران الشراعي بجبل الفاية بمنطقة مليحة، وتحظى البطولة بمشاركة أكثر من 40 متسابقاً محلياً وخليجياً ودولياً.

ويأتي ذلك بعد أن حققت البطولة نجاحات رائعة في السنوات الأربع الماضية، وهو الأمر الذي جسد تضافر جهود كل من اتحاد الإمارات للرياضات الجوية ومجلس الشارقة الرياضي ودوائر وهيئات ومؤسسات الشارقة التي دأبت على دعم نجاح الحدث.

وأكد نصر حمودة النيادي، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، أن العمل باللجان متواصل بقوة من أجل إنجاح الحدث، موضحاً أنه تم إنجاز كافة المهام الموكلة إليهم في وقت قياسي، سعياً لتحقيق المزيد من المكاسب في هذه النسخة.

وقال النيادي إن اللجنة الفنية عكفت خلال الفترة الماضية على وضع اللمسات الأخيرة للائحة المنظمة للبطولة وطريقة احتساب النتائج الإلكترونية حتى توفر لمحبي وعشاق اللعبة الفرصة كاملة لمتابعة أحداث البطولة لحظة بلحظة.

من جانبه، أشاد يوسف حسن الحمادي، نائب رئيس الاتحاد، نائب رئيس اللجنة المنظمة بموقع البطولة، منوهاً بأنه يحتل صدارة المواقع التي تحتضن مثل هذه البطولات، بل يعد أفضل موقع في العالم بشهادة الاتحاد الدولي، فلا توجد مثل هذه الرمال الذهبية التي تشكل مع الشمس والجبال الشاهقة والسماء الزرقاء لوحة ربانية بديعة.

وقال محمد يوسف، الأمين العام لاتحاد الرياضات الجوية، إن ما تحقق خلال السنوات الماضية فنياً وتنظيمياً ودعائياً جعل هذا المكان قِبلة لكافة أبطال اللعبة في العالم، كما أن التعامل الحضاري للجمهور والمتابعين والمنظمين مع ضيوف البطولة ترك آثاراً إيجابية بعيدة المدى، وهو ما انعكس على حجم الإقبال من الطيارين وعائلاتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4uvepsna

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"