عادي

الشرطة يواصل مطاردة الجوية.. والكرخ يفرض التعادل على الزوراء

11:37 صباحا
قراءة دقيقتين
الشرطة يواصل مطاردة الجوية.. والكرخ يفرض التعادل على الزوراء

بغداد: زيدان الربيعي

واصل فريق الشرطة، ملاحقة متصدر دوري نجوم العراق لكرة القدم فريق القوة الجوية، على الصدارة، بعد فوزه الصعب والذي جاء في الوقت القاتل على ضيفه فريق الكهرباء 2-1 في المباراة التي احتضنها ملعب «المدينة الدولي» في بغداد في ختام منافسات الجولة 16 من المسابقة.

وسجل اللاعب مهيمن سليم ملاخ، هدف السبق لفريق الكهرباء في الدقيقة 9، إلا أن المحترف السوري محمود المواس، نجح في إدراك هدف التعادل للشرطة في الدقيقة 18 بعد أن سدد كرة مباغتة من داخل منطقة الجزاء إلى داخل مرمى الكهرباء.

وعاد محمود المواس في الدقيقة 90+6 ليسجل هدف الفوز القاتل للشرطة بضربة رأس على الطائر بعد أن تلقى كرة أبعدها مواطنه محمد زاهر ميداني الذي يلعب في خط دفاع الكهرباء بتسديدة بالرأس ليعيدها المواس بقوة إلى داخل شباك الكهرباء، وقد تم اختيار المواس أفضل لاعب في المباراة.

ورفع الشرطة رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط عن القوة الجوية المتصدر، بينما تجمد رصيد الكهرباء عند 16 نقطة في المركز 15.

وفي مباراة أخرى نجح فريق الكرخ في فرض التعادل 1 - 1 على مضيفه فريق الزوراء بهدف قاتل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الزوراء الدولي» في بغداد وشهدت أخطاء تحكيمية واضحة ظلمت الزوراء كثيراً ومنها عدم احتساب ركلة جزاء واضحة للزوراء على الرغم من عودة الحكم لتقنية «الفار»، وكذلك عدم طرد أحد مدافعي الكرخ الذي تعامل بعنف مع أحد لاعبي الزوراء.

وسجل هدف الزوراء اللاعب علي كاظم في الدقيقة 5، بينما أدرك التعادل للكرخ المحترف ديدير تالا في الدقيقة 90+5 بعد أن سدد كرة قوية جداً من على خط الجزاء لم يستطع أن يفعل لها جلال حسن، حارس مرمى الزوراء أي شيء. ليرفع الزوراء رصيده إلى 26 نقطة بالمركز السادس، بينما رفع الكرخ رصيده إلى 14 نقطة في المركز 16.

وحل التعادل 1 - 1 أيضاً في مباراة فريق النفط مع ضيفه فريق الميناء التي جرت على ملعب «الساحر أحمد راضي» في بغداد، سجل هدف النفط المحترف أوكيكي في الدقيقة 11، وأدرك التعادل للميناء اللاعب سجاد علاء في الدقيقة 19. ليرفع النفط رصيده إلى 23 نقطة ليتراجع إلى المركز الثامن، بينما رفع الميناء رصيده إلى 17 بالمركز 14.

وواصل فريق زاخو سلسلة نتائجه الجيدة بعد فوزه على مضيفه فريق نفط البصرة 2 – 0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الميناء» في محافظة البصرة.

وسجل هدفي زاخو المحترف فرانك سيدريك واللاعب أمجد عطوان في الدقيقتين 1 و72، ليرفع زاخو رصيده إلى 25 نقطة بالمركز السابع، بينما توقف رصيد نفط البصرة عند 18 نقطة بالمركز 11.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4n9kyty6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"