عادي

3 من أبناء النجوم في تشكيلة «أولاد ليفربول»

14:25 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو ليفربول يحتفلون بعد الفوز باللقب
الصورة التي نشرها برادلي على حسابه

متابعة: ضمياء فالح

أشرك الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي متصدر البريميرليغ حالياً في تشكيلته بنهائي كأس الرابطة 8 لاعبين من الأكاديمية وتمكن بهم من حصد اللقب على حساب تشيلسي. 5 من اللاعبين في التشكيلة دون سن ال21 وثلاثة منهم من أبناء نجوم سابقين أبرزهم هارفي إيليوت (20 عاماً) الذي رفضه تشيلسي بسبب نحافته وكان في أكاديمية كوينز بارك رينجرز وهو ابن لاعب نيوكاسل السابق لي كلارك وسيكون أساسياً أمام ساوثمبتون في جولة كأس الاتحاد.

وهناك جيدون دنز (18 عاماً) هو ابن لاعب وسط البريميرليغ السابق نيل دنز ويقول كلوب عنه: «أحببته من أول ثانية، انضم المهاجم لتمريناتنا مطلع العام». أما اللاعب الثالث فهو لويس كوماس (18 عاماً) ابن نجم ويلز الدولي جيسون كوماس الملقب ب«لوي»، بقية التشكيلة الشابة ضمت الآيرلندي كونور برادلي (20 عاماً) الذي شق طريقه لفريق ليفربول الأول في يناير، لكنه فقد في نفس الشهر والده جو برادلي حكم الهواة السابق.

وسخر برادلي من نجم تشيلسي بن شيلويل عبر حسابه في إنستغرام بعد النهائي ونشر عدداً من الصور من ضمنها وهو يحتفل بمد ذراعيه أمام شيلويل وعلق مدافع ليفربول الفرنسي الدولي إبراهيما كوناتيه عليها «نعم» مرفقة بإيموجي ضاحك.

أما جيمس ماكونيل (19 عاماً) مهاجم الوسط فقد بدأ مسيرته في ناشئة كراملنغتون فريق الأسطورة ألن شيرر الأول وضمت التشكيلة أيضاً المدافع ياريل كوانزاه (21 عاماً) الذي كان قبل عام يلعب في بريستول روفرز درجة أولى، والإنجليزي تري نيوني (16 عاماً) لاعب الوسط المنتقل من ليستر سيتي في الصيف وحصل عليه ليفربول بعد منافسة شديدة من مانشستر يونايتد/وكيد جوردون (19 عاماً) الجناح المنتقل من أكاديمية ديربي، وجاي سبيرنغ (35 عاماً) قد يكون أكثر اللاعبين جذباً للانتباه فهو لاعب ومدرب في فريق ليفربول دون ال21 عاماً وكان يجلس على دكة ليفربول في النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4z7n3fbh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"