عادي

بهاء كاظم يترك فريق القاسم العراقي

11:39 صباحا
قراءة دقيقتين
بهاء كاظم

بغداد: زيدان الربيعي

قرر بهاء كاظم، المدرب المساعد لفريق القاسم الأول لكرة القدم، والذي تم تسميته مؤخراً من قبل إدارة نادي القاسم الرياضي العراقي كمدرب مؤقت لقيادة فريقها الكروي حتى نهاية المرحلة الأولى من دوري نجوم العراق، تقديم استقالته من تدريب الفريق، داعياً إدارة النادي إلى البحث عن مدرب جديد يخلفه.

وبات بهاء كاظم المدرب الرابع الذي يقود فريق القاسم هذا الموسم، حيث سبقه كل من جاسب سلطان وحسن هادي وعلي عبد الجبار.

وقال بهاء كاظم، وهو لاعب سابق في منتخب العراق الأول في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام فريق نفط الوسط، والتي انتهت بالتعادل 1 – 1: «أعتذر لجماهير فريق القاسم على هذه المباراة، وأطلب من إدارة النادي أن تبحث عن مدرب جديد؛ ليقود الفريق بدلاً عني».

وأوضح، أن «الحظ هو سبب التعادل، لأننا أضعنا ضربتي جزاء في شوطي المباراة، وكنا الأقرب إلى الفوز لولا استعجال لاعبينا في التعامل مع الفرص الكثيرة التي توافرت لهم أمام مرمى فريق نفط الوسط».

وأضاف، «في الشوط الثاني أجرينا بعض التغييرات بالربع الأخير، وأحرجنا الفريق المضيف».

وتابع، «حصلنا على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، لكن الحظ لم يحالفنا في تحويلها إلى هدف، وهذا هو حال لعبة كرة القدم، لأنها في بعض الأحيان لا تخضع للمنطق ولا التوقعات».

وكانت إدارة نادي القاسم الرياضي قد قامت بإناطة مهمة تدريب فريقها الكروي بشكل مؤقت إلى المدرب بهاء كاظم بعد استقالة المدرب علي عبد الجبار، وتعهدت بالتعاقد مع مدرب جديد يقود فريقها اعتباراً من المرحلة الثانية.

يُذكر أن فريق القاسم، ومنذ مواسم عدة، لم يستقر من الناحية التدريبية، حيث تناوب على تدريبه في المواسم الثلاثة الأخيرة نحو عشرة مدربين أبرزهم قصي منير، علي عبد الجبار، جاسب سلطان، حسن هادي وغيرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5f6xknry

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"