مقال مدفوع
جديد الأسواق

فرصة استثمارية من شركة سمانا في مجتمع أرجان للتملك الحر السريع النمو بنسبة 1%

16:14 مساء
قراءة دقيقتين
media

أعلنت شركة سمانا للتطوير العقاري، المشهورة بنهجها المبتكر في قطاع العقارات في دبي، عن إطلاق سمانا ريتيل بارك، وهي منطقة تسوق بقيمة 150 مليون درهم في أرجان دبي. إنها فرصة حصرية لتأمين مساحات تجارية مع خطة سداد مدتها 5 سنوات، تتميز بأقساط شهرية منخفضة تصل إلى 1٪ لراحة المستثمرين.

وتماشياً مع روحه التي تركز على المقيمين، يعد المشروع مجتمعاً نموذجياً للمساحات التجارية يتجاوز مساحات التسوق التقليدية ويخلق إحساساً يشبه المنتزه نظراً لقربه من مشروع سمانا ميكونوس سيجنتشر السكني المستوحى من الطراز اليوناني.

تتلقى شركة سمانا للتطوير العقاري طلبات من العلامات التجارية الفاخرة العالمية للحصول على مساحات متاجر حصرية في مجمع سمانا للبيع بالتجزئة. ويعد المشروع أيضاً مثالياً لمتجر سوبر ماركت راقي، ومجموعة متنوعة من المطاعم، ما يوفر تجربة تسوق شاملة وفاخرة للمجتمعات في منطقة أرجان للتملك الحر.

قال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري: “تدور فلسفة سمانا للتطوير العقاري حول نهج صديق للمستثمرين. ومع إطلاق مجمع سمانا للمساحات التجارية، فإننا نهدف إلى خلق بيئة تجارية لا تلبي التوقعات فحسب، بل تتجاوزها أيضاً. سوف يصبح مجمع سمانا للمساحات التجارية مركزاً رئيسياً للاستثمار حيث يقدم عوائد عالية.

"إن التزامنا بالتسليم في الوقت المحدد وفي كل مرة بتصميمات استثنائية يمتد إلى ما هو أبعد من مشاريعنا السكنية. مع مجمع سمانا للمساحات التجارية، نقدم مستوى جديداً من التطور للتسوق اليومي في أرجان. وأكد عمران فاروق أن المشروع يهدف إلى جعل المشروع معيارًا للمساحات التجارية في أرجان.

تم تصميم مجمع سمانا للمساحات التجارية لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستهلكين من جميع مناحي الحياة والفئات العمرية. سواء أكان الأمر يتعلق بأحدث ماركات الأزياء، أو التسوق المتميز للبقالة، أو تجربة تناول الطعام المبهجة، فإن مجمع سمانا للمساحات التجارية جاهز لأن يصبح الوجهة المفضلة
.
يتميز مجمع سمانا للمساحات التجارية بتصميم أنيق وعصري يمتزج بشكل متناغم مع المناظر الطبيعية المحيطة. تعكس الهندسة المعمارية التزام سمانا للتطوير العقاري بإنشاء مساحات جمالية مبهجة تعزز تجربة التسوق.

بالإضافة إلى أهميته التجارية، يتوافق مجمع سمانا للمساحات التجارية مع التزام سمانا للتطوير العقاري بتعزيز المشاركة المجتمعية. من خلال توفير مساحة حيث يمكن للمقيمين التسوق وتناول الطعام والتواصل الاجتماعي، يهدف مجمع البيع بالتجزئة إلى تعزيز الشعور بالمجتمع.

يعد مجمع سمانا للمساحات التجارية فرصة حصرية لتأمين مساحات تجارية بخطة سداد مدتها 5 سنوات، تتميز بأقساط شهرية منخفضة تصل إلى 1٪ لراحة المستثمرين. ومرونة الأقساط تجعل امتلاك مساحة تجارية أسهل للمستثمرين. ومن المقرر تسليم المشروع في الربع الأول من عام 2027
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38ty4yb9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"