مقال مدفوع
جديد الأسواق

"MetaHomes" تبدأ عصراً جديداً بإطلاق تطبيق لإستكشاف العقارات والميزات المتطورة

10:34 صباحا
قراءة دقيقتين
technology

أطلق MetaHomes تطبيقه المتطور للهواتف المحمولة، الذي يهدف إلى تحويل عملية استكشاف المنازل والبحث عن بيت إلى رحلة ممتعة وشيقة من خلال سوق إلكتروني حيوي مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي الحديثة، وهو متجر متكامل يربط بين المشترين والملاك من خلال وكلاء مرخصين وشركات عقارات.

باستخدام نهج مستقبلي مع تصميم موجه للمستخدم، يمكن لـ MetaHomes أن يمكّن الملاك من سرد طلباتهم من خلال وكلاء مرخصين أو وسطاء أو شركات عقارات، كما يساعد تضمين الذكاء الاصطناعي (AI) على تحسين خدماتها وتقديم رؤى قيمة للمستخدمين.

يأتي إطلاق التطبيق الإلكتروني بشكله وخصائصه الثورية المحسنة بعد تدشين موقعها على الويب في وقت سابق من هذا العام، كخطوة تالية ومكملة. ما يوسع نطاقها ويزيد من إمكانية الوصول إلى واجهة المستخدم، بشكل يعيد تعريف المشهد، جعل من تصفح العقارات أكثر سهولة وتوفراً من أي وقت مضى.

يحدث التطبيق طفرة جديدة في جذب المستخدمين لقوائم العقارات، حيث يقدم مجموعة من الميزات التي صممت بعناية لتمكين وتسهيل رحلة شراء المنازل. هذه المنصة المبتكرة تتجاوز القوائم الثابتة، مُدخلة عصراً جديداً من اتخاذ القرارات المُستنيرة للمشترين.

ميزة رئيسية هي إدخال 'Golden Listings" المنسقة، وهي تسلط الضوء على العقارات الفاخرة الرائدة. هذا الاختيار الحصري يُلبي رغبة المشترين الذين يبحثون عن مساكن فاخرة عالية المستوى، عن طريق تقديم معلومات مفصلة وصور مذهلة داخل قسم مخصص ويقضي على الحاجة للبحث في قاعدة بيانات واسعة.

علاوة على ذلك، يعزز التطبيق الاتصالات المباشرة بين المستخدمين والملاك ووكلاء العقارات، ملغياً الوسطاء غير الضروريين كما يعمل على تيسير التواصل الأكثر شفافية ووضوحاً.

يسمح هذا الوصول المباشر للمشترين بطرح الأسئلة والتفاوض على الشروط واكتساب رؤى قيمة مباشرة من مصدرها.

تمتد تأثيرات التطبيق إلى ما وراء الميزات الفردية، حيث تُعزز تجربة المستخدم امكانية اتخاذ القرارات طوال عملية الشراء بأكملها، من خلال تزويد المستخدمين بمعلومات شاملة وأدوات بديهية واتصالات مباشرة، يُفكك MetaHomes الحواجز التقليدية ويمكّن الأفراد من التنقل بثقة في المشهد العقاري.

"يجب أن تكون رحلة العثور على منزل أحلامك أسهل وأكثر متعة"، قال جيري وو، الرئيس التنفيذي لشركةMetaWorld Technologyموضحاً أن تطبيق MetaHomes يمثل خطوة مهمة نحو تحقيق هذه الرؤية، حيث يقدم للمستخدمين تجربة فريدة وسلسة تضع معايير جديدة للمشتري الحديث.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ws4tcat

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"