عادي
انطلاقة قوية لبطولات ملتقى مليحة الرمضاني

العنبري: الوصل الأقرب للقب دوري أدنوك

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
الخاصوني لدى تكريمه العنبري

متابعة: عصام هجو

انطلقت في ملاعب نادي مليحة الرياضي بطولتا كرة القدم والطائرة ضمن فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني تحت شعار «تلاقٍ وتواصل».

وتم تكريم عبدالعزيز العنبري بلقب الشخصية الرياضية لعام 2024، تقديراً لمسيرته الحافلة التي امتدت من لاعب دولي بارز إلى مدرب لنادي الشارقة ثم نادي خورفكان.

حضر حفل الانطلاقة كل من راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، ومحمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، ومصبح سيف عوض، مدير بلدية الحمرية، وسالم الميالة، مدير بلدية المدام، وسالم راشد الكتبي، أمين سر نادي مليحة، وعبدالرحمن بن درويش مدير مركز ناشئة مليحة، وممثلو الفرق الرياضية المشاركة وجمهور كبير.

في بداية الحفل، تم تلاوة السلام الوطني تلاه تكريم عبدالعزيز العنبري وتسليط الضوء على إنجازاته، ثم شهدت الملاعب منافسات كرة القدم بمشاركة 10 مؤسسات، بينها بلدية مليحة وبلدية الذيد وبلدية المدام وبلدية البطائح وهيئة الشارقة للدفاع المدني ودائرة التخطيط والمساحة وناشئة مليحة وقناة الوسطى وفيكتوريا، بمشاركة 100 لاعب.

انطلقت المباراة الأولى، وفاز فريق بلدية البطائح على بلدية مليحة بأربعة أهداف دون رد، سجلها بدر عبدالله، وأحمد حمدي، ومحمد عدنان، وأحمد سيف الدين.

وفي بطولة الطائرة فاز فريق بلدية المدام على بلدية الذيد.

من جهته، أثنى محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة على نجاح انطلاقة بطولتي كرة القدم والطائرة ضمن فعاليات ملتقى مليحة الرمضاني.

وأشاد بالمستوى العالي للمنافسات والروح الرياضية النابعة من جميع المشاركين، وأعرب عن شكره للجهود المبذولة من قبل جميع الفرق المشاركة والجهات المنظمة لهذا الحدث الرياضي البارز.

الشخصية الرياضية

وأكد أن تكريم عبدالعزيز العنبري بلقب الشخصية الرياضية لعام 2024 يأتي كتقدير واعتراف بالمسار الرائع والمساهمات المهمة التي قدمها «المايسترو» في عالم الرياضة، ويعكس تقدير المجتمع لدوره البارز وإسهاماته القيمة في تطوير ونشر روح الرياضة في المجتمع المحلي.

ومن جانبه أعرب العنبري عن شكره وتقديره لنادي مليحة برئاسة محمد سلطان الخاصوني وشكر أعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد بحفاوة الاستقبال والتكريم وتمنى لنادي مليحة وأهالي المنطقة دوام التوفيق.

وقال العنبري: كل التهاني والتبريكات إلى الزعيم العيناوي بمناسبة تأهله إلى دور الثمانية، والتألق والتميز الآسيوي ليس جديداً وليس غريباً على نادي العين وتمنى للزعيم مزيداً من التوفيق في مباراته القادمة في دور الأربعة.

وحول رؤيته لدوري أدنوك للمحترفين قال العنبري: الدوري مثير ورائع وكل المباريات جميلة والمستويات متقاربة إلى حد ما وعودة الوصل وانفراده بالصدارة اثرت المنافسة كثيراً واتمنى للوصل التوفيق ولجميع الفرق التوفيق في الدوري.

وأكد «بلا شك الوصل الأقرب للقب حالياً وفي حال وجود منافس سيكون الضغط من شباب الأهلي والعين فهما الأقرب لمزاحمة الإمبراطور على اللقب، وقوة الدوري تسهم في قوة المنتخب الوطني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33x86zbx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"