عادي

ويست هام يطارد عريساً..وفيليبس قد يفوز بلقبين أوروبيين في موسم واحد

11:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ويست هام يطارد عريساً..وفيليبس قد يفوز بلقبين أوروبيين في موسم واحد
ويست هام يطارد عريساً..وفيليبس قد يفوز بلقبين أوروبيين في موسم واحد
متابعة: ضمياء فالح
انتشر مقطع فيديو لشباب يرتدون زي نادي ويست هام وهم يطاردون عريساً بزي قطة أمام محل حماية حيوانات خيري بمدينة ليدز.
التمثيلية أطلق عليها «تمثلية زوما» كابتن ويست هام الذي حوكم هو وشقيقه يوان على خلفية ضرب قطيه الأليفين في فبراير 2022 وغرمه ويست هام بخصم أجر أسبوعين (ربع مليون استرليني ) وغرمته المحكمة 180 ساعة عمل مجتمعية.
واعتذر النجم الفرنسي، مدافع تشيلسي السابق، عن تصرفه وقال: «مررنا بوقت عصيب أنا والعائلة بسبب الحادثة، ارتكبت خطأ وأنا أعرف هذا وعلي الاعتذار من الجميع والمضي قدماً»، لكن يبدو أن المشجعين الإنجليز لا ينسون بسهولة.
من جهته، يحق للاعب الإنجليزي كالفن فيليبس، المعار من مانشستر سيتي لويست هام، الحلم بالحصول على ميداليتين أوروبيتين الأولى في حال فوز سيتي بلقب أوروبا للمرة الثانية على التوالي لأنه شارك في 3 مباريات مطلع الموسم، والثانية في حال فوز المطارق بلقب يوروبا ليغ رغم صعوبة تكرار هذا الإنجاز بعد الخسارة أمام بطل ألمانيا بايرليفركوزن في ذهاب ربع نهائي المسابقة.
وانتقل فيليبس لويست هام في يناير بعد تراجع مشاركاته لـ10 فقط في النصف الأول من الحملة منها 4 في أوروبا من الدكة لكنه عانى إصابات وواجه انتقادات في ويست هام وشطبه مدرب المنتخب من حساباته لبطولة يورو في الصيف ورغم هذا قد تكون هناك نهاية سعيدة لموسمه السيئ.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r365xd6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"