عادي

كانسيلو يغار من خليفته في مانشستر سيتي

17:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كانسيلو لحظة ظهور بطاقة جفارديول

متابعة: ضمياء فالح

عبّر البرتغالي جواو كانسيلو المعار في برشلونة من مانشستر سيتي عن غيرته من خليفته الكرواتي يوسكو جفارديول ووضع بطاقته في أسفل قائمة ب10 لاعبين فور رؤيته في لعبة تحدٍّ مشهورة. وأضاف الظهير الكرواتي (22 عاماً) المنتقل من لايبزيغ الألماني الكثير من القوة بعد بداية بطيئة مع فريق غوارديولا حتى تحول إلى أساسي في تشكيلته وسجل هدفين في مباراة الفوز على فولهام مؤخراً ليرفع عدد أهدافه ل4 في 5 مباريات وقال عنه مدربه غوارديولا: «نرحب بأهدافه لكن هذا ليس واجبه، عمله هو الدفاع وإعادة الكرة بأمان».

في المقابل، عانى كانسيلو في إعارته لبايرن ميونيخ وانطلقت صافرات مدرجات استاد الاتحاد عليه بعد مشاركته أمام سيتي من الدكة في إبريل الماضي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكنه استعاد إيقاعه في برشلونة. وعلق المشجعون على «غيرة» كانسيلو من خليفته: «يا لها من مرارة منه»، و«غيرة»، و«أثبت أنه ساندويتش في محيط أمام باريس سان جيرمان، سعيد لأن جفارديول أظهر معنى الظهير الحقيقي».

ووضع كانسيلو، المرتبط بعقد حتى 2027 مع سيتي لكنه غالباً لن يعود إليه، في المراكز المتقدمة في القائمة الظهير البرازيلي روبرتو كارلوس ولاعب الوسط الإنجليزي فرانك لامبارد وجناح أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان ومدرب العين الإماراتي حالياً هيرنان كريسبو وظهير تشيلسي تياغو سيلفا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22dsstbz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"