عادي

الطلبة يسعى لاستعادة نغمة الفوز.. والزوراء يرغب بمواصل سلسلة نجاحاته

10:50 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباريات دوري نجوم العراق
بغداد: زيدان الربيعي
تختتم، السبت، منافسات الجولة 29 من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 4 مباريات على ملاعب العاصمة بغداد، ومحافظات ميسان، النجف، البصرة.
يلتقي فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق الطلبة على ملعب ميسان الأولمبي في محافظة ميسان، ويسعى نفط ميسان لتكرار فوزه في المرحلة الأولى على ضيفه الطلبة 4 – 0 من أجل القفز من الموقع العاشر الذي يقف فيه الآن إلى المركز التاسع، بينما يحاول الطلبة إيقاف مسلسل خساراته المتلاحقة وآخرها كانت أمام الزوراء في الجولة الماضية من أجل تحقيق بداية جديدة تساعده على استعادة نغمة الفوز والتقدم نحو الأمام في الترتيب العام، حيث يقف الآن في المركز 11 برصيد 34 نقطة مع امتلاكه 4 مباريات مؤجلة.
ويلعب فريق النجف مع ضيفه فريق دهوك على ملعب النجف الدولي، النجف الذي سيلعب على أرضه وبين جمهوره سيحاول تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فريق القوة الجوية في الجولة الماضية 0 – 1 والعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات وعدم السماح لمنافسه باحتلال المركز الخامس الذي يشغله الآن برصيد 44 وعينه على المركز الرابع في حال خسارة زاخو أمام الزوراء. بينما يحاول دهوك الذي يقف الآن بالمركز السادس برصيد 42 نقطة تحقيق الفوز والقفز إلى المركز الخامس.
ويحتضن ملعب الزوراء الدولي في العاصمة بغداد مواجهة فريق الزوراء مع ضيفه فريق زاخو، وهي مباراة مهمة للفريقين، فالزوراء الذي يشغل الآن المركز الثالث برصيد 55 نقطة يرغب بمواصلة سلسلة نتائجه المميزة وتحقيق فوز جديد يقربه من المتصدر ووصيفه ويبعده بفارق جدي من النقاط عن منافسه زاخو الذي يحتل المركز الرابع برصيد 48 نقطة مع احتفاظه بمباراة مؤجلة أمام فريق القوة الجوية، بينما يحاول زاخو إيقاف مسيرة الزوراء المتوهجة في المرحلة الثانية سواء من خلال تحقيق الفوز أو حتى الاكتفاء بالتعادل.
وأخيراً يلعب على ملعب الميناء الأولمبي في محافظة البصرة فريق الميناء مع ضيفه فريق القوة الجوية، وهي مباراة ذات أهمية كبيرة جداً للفريقين. الميناء الذي سيلعب على أرضه ووسط جمهوره، يسعى إلى تحقيق مفاجأة كبيرة من خلال فوزه على الوصيف أو تعادله معه، لأن ذلك سيحسب له، حيث يقف الميناء الآن بالمركز 13 برصيد 32 نقطة، بينما يحاول القوة الجوية استعادة صدارة الدوري من منافسه الشرطة، وهذا الأمر لا يتحقق إلا عبر خيار واحد، وهو الفوز بهذه المباراة، حيث يبلغ رصيد القوة الجوية الآن 62 نقطة، بينما لدى الشرطة 64 نقطة، ولكن الجوية يتفوق عليه بامتلاكه مباراة مؤجلة أمام فريق زاخو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/293nt38m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"