عادي

«زهبة العيد» يستهدف 4500 مستفيد

22:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة:«الخليج»

افتتحت سمية عبدالله بن حارب السويدي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية، المعرض الخيري الرابع عشر، بعنوان «زهبة العيد» ضمن سلسلة المعارض الخيرية المستدامة التي يقدمها مركز المعارض الخيرية التابع للمؤسسة.

وقالت السويدي، إن الهدف من المعرض هو الاستدامة في تنفيذ رؤية ورسالة المؤسسة في ترسيخ أسس العمل الخيري و الإنساني و السعي لتحقيق الأهداف السامية التي تتمثل في تعزيز أواصر التلاحم والتكافل المجتمعي وذلك في انعكاس أصيل لقيم البذل و العطاء التي غرستها القيادة الرشيدة و أسست قواعدها لتصبح نهج حياة في دولة الإمارات.

وجاء المعرض بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، ليستهدف 4500 مستفيد من الأيتام والأسر من ذوي الدخل المحدود ليرسم السرور والبهجة على وجوههم ويخفف الأعباء على كاهل الأسر المستحقة والمتعففة بتقديم باقة متنوعة ومتميزة من احتياجاتهم المختلفة لكسوة العيد لكافة الأعمار.

كما أشارت إلى أن المعرض تم تنفيذه بأفكار وآليات إبداعية جديدة لتوفير أكبر عدد من مستلزمات العيد من ملابس وأحذية وحقائب و ألعاب و بجودة عالية.

وتقدمت سمية السويدي بكلمة شكر إلى كافة شركاء البذل والعطاء من مؤسسات وجهات ومن الخيرين الذين جادت أياديهم الكريمة بالخير وأنفسهم العظيمة بالعطاء لإسعاد الفئة المستحقة من هذا المعرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mz8hm2es

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"