عادي

تطورات مثيرة في قضية القتل الخطأ المتهم فيها عصام صاصا

01:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كشفت النيابة العامة بمحافظة الجيزة في مصر، تفاصيل جديدة في قضية مغني المهرجانات عصام صاصا، المتهم فيها بالقتل الخطأ، والتسبب في وفاة شخص عقب دهسه بسيارته، إضافة لثبوت تعاطيه المخدرات.

وأشارت التحقيقات إلى، أن صاصا يواجه تهمة ثالثة جديدة، وهي التزوير في مستندات رسمية، بعدما تم إثبات تزويره التوكيل الخاص بالمحامي.

وشرحت أن عصام صاصا ثبت من شهادة تحركاته مغادرته مصر بتاريخ 9 مايو/ أيار الجاري، ثم تقدّم المحامي الخاص به بتوكيل عام قضايا في 11 مايو/ أيار، وهو ما جعل جهات التحقيق تحقق بواقعة تزوير في التوكيل.

وضاهت جهات التحقيق الإمضاء الموجود على توكيل عصام صاصا للمحامي الخاص به، والإمضاء الموجود على أوراق التحقيقات في قضية حادث الطريق الدائري، وتبيّن عدم صحة الإمضاء الموجود على توكيل عام القضايا الخاص به، وهو ما يعني تزوير التوكيل.

وكانت جهات التحقيق المختصة في محافظة الجيزة أصدرت قراراً بضبط وإحضار مغني المهرجانات المصري، في واقعة اتهامه بدهس أحد الأشخاص أعلى الطريق الدائري في الطالبية، وجاء القرار عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بشأن إيجابية تعاطي المغني المواد المخدرة وقت قيادته سيارته، أثناء حادث دهس المجني عليه، وقتله عن طريق الخطأ.

وكشف التقرير الطبي الخاص بعينة دماء عصام صاصا، تعاطيه أنواعاً مختلفة من المخدرات، تنوّعت بين مخدر الحشيش، والبودر، والكحوليات، وكذلك الكوكايين، بما يستوجب تهمة تعاطي المواد المخدرة.

يذكر أن عصام صاصا، يُعد أحد أكثر مغني المهرجانات استماعاً عبر المنصات الموسيقية في الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwmt7ek6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"