عادي

غضب من حملها.. أمريكي يقتل شقيقته ويضع أشلاءها على شرفة جاره

17:57 مساء
قراءة دقيقتين
WhatsApp Image 2024-05-31 at 5.33.14 PM
ألقت شرطة ولاية مينيسوتا الأمريكية القبض على شاب متهم بقتل شقيقته الحامل، وتقطيع جسدها لأشلاء، وتوزيعها على الشرفة الأمامية لمنزل أحد جيرانه.
ويواجه جاك جوزيف بول، 23 عاماً، من ليكفيل، تهمة القتل العمد من الدرجة الثانية، والقتل من الدرجة الثانية لطفل لم يولد بعد، فيما يتعلق بوفاة أخته بيثاني آن، البالغة من العمر 30 عاماً، حسبما ذكرت سجلات محكمة مقاطعة داكوتا.
وقد وقعت جريمة القتل في 23 مايو/ أيار الجاري في منزل الشاب المتهم في ليكفيل، حيث اتصلت والدته بالنجدة وأبلغت أنها تعتقد أن ابنتها قُتلت داخل المنزل.
وما إن وصل أفراد الشرطة، حتى أخبرتهم الأم أن ابنتها زارت منزل ابنها لتناول العشاء في وقت مبكر من المساء، وعندما غابت عن التواصل معها، ذهبت إلى المنزل للاطمئنان عليها، وما إن دخلت حتى رأت «كمية كبيرة من الدماء».
وجاء في الشكوى أن الضباط دخلوا المنزل ووجدوا كميات كبيرة من الدماء في المطبخ، واكتشفوا منشاراً ملطخاً بالدماء، وفأساً، وسكاكين كبيرة. كما عثروا على «عدة أشلاء ممزقة» في أرجاء المكان.
وعثرت الشرطة أيضاً على مذكرات مكتوبة بخط يد الشاب المتهم، يعبّر فيها عن غضبه من حمل شقيقته، رغم زواجها، وفقاً لموقع «USA TODAY».
وخلال البحث عن الجثة، تلقت الشرطة بلاغاً من صاحب منزل في منطقة قريبة، يكشف من خلاله العثور على أجزاء بشرية على الشرفة الأمامية لمنزله، وأنه بمراجعة الكاميرات رأى شخصاً وهو يضعها ثم يرحل عن المكان، ليتبين بالفحص أنها جثة الضحية بيثاني آن.
وأثناء تفتيش المنطقة المحيطة بالمنزل، عثرت الشرطة على الشاب جاك بالقرب من سقيفة في فناء خلفي مجاور، وكان ملطخاً بالدماء ومصاباً بجرح سكين في حلقه.
وكشف تشريح جثة بيثاني آن أنها كانت حاملاً في الأسبوع الثامن عشر تقريباً عندما قُتلت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcpp48h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"