مقال مدفوع
جديد الأسواق

“Dogeverse” تجمع 15 مليون دولار في اكتتابها قبل الإدراج في منصات التداول 3 يونيو

15:37 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
“Dogeverse” تجمع 15 مليون دولار في اكتتابها قبل الإدراج في منصات التداول 3 يونيو

تستمرّ الضجة حول Dogeverse، وهي عملة ميم جديدة توجد على عدة شبكات بلوكتشين. فبعد أن جمع اكتتابها 15 مليون دولار، بدأ المشروع الرائج مرحلة العد التنازلي قبل إدراج العملة في منصات التداول. من جانب آخر، يظهر المستثمرون حماسةً بالغةً للمشاركة في هذا الاكتتاب فيما لا تزال الفرصة متاحة.
بدأ العد التنازلي رسمياً بالنسبة لأولئك الذين يرغبون بالمشاركة مبكراً في مشروع Dogeverse، وستجدونه على الصفحة الرئيسيّة للموقع الرسميّ. وعليه، فإن "الآن" تمثل الفرصة الأخيرة للحصول على عملات DOGEVERSE بسعر الاكتتاب المنخفض البالغ 0.00031$، إذ سينتهي الاكتتاب في 3 يونيو.
وبالرغم من عدم الكشف عن منصّةٍ مُحدّدة بعد الإطلاق، يتوقع أعضاء قناة Dogeverse على تيليجرام أن يتم إدراجها في منصة يونيسواب (Uniswap)، نظراً لاستضافة العملة على بلوكتشين إيثيريوم (Ethereum) بدايةً.
تتميز Dogeverse عن نظيراتها من خلال خاصيّتها بوجودها على عدة شبكات بلوكتشين، حيث تم تصميم العملة منذ البداية ليتمَّ تداولها بسهولةٍ عبر 6 شبكات بلوكتشين كبرى، هيَ إيثيريوم (Ethereum) وبينانس الذكية (BNB Chain) وأفالانش (Avalanche) وبوليجون (Polygon) وسولانا (Solana) وبيس (Base).
فتخيلوا إمكانية انتقال DOGEVERSE بسهولةٍ بين هذه النظم التقنية باستخدام الانتقال عبر شبكات البلوكتشين. لذلك، تُعد المرونة واحدةً من المزايا الأساسية لـ Dogeverse. ليس هذا فحسب، بل تمتلك العملة أيضاً برنامج رهن يقدم عائداً سنوياً تقدر نسبته بـ 51% في الوقت الحالي.
يستمرّ الزخم المحيط بـ Dogeverse في النمو إثرَ الظروف المواتية لسوق الكريبتو. فبعد سنواتٍ من الانتظار، قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) أخيراً بالموافقة على صناديق التداول الفوريّ لإيثيريوم في البورصة (spot ETH ETFs) في الولايات المتحدة، ما أعطى دفعةً للمستثمرين.
وعلى الرغم من أن الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) هذه ليس لها علاقة بعملات الميم، إلا أنها أضافت المزيد إلى الزخم الإيجابيّ، ما خلق بيئةً صاعدةً حقاً. كذلك توقع البعض إصدار صندوق دوجكوين متداولٍ في البورصة (Dogecoin ETF) في وقتٍ ما في المستقبل.
فضلاً عن ذلك، يتخذ فريق Dogeverse نهجاً أكثر مراعاةً من معظم عملات الميم الأخرى، وقد استعان الفريق بشركات تدقيق عقود ذكيةٍ معروفةٍ مثل Coinsult للتحقق من أمان العملة.
هل ستتمكن Dogeverse من تحويل هذا الزخم المبكر إلى نجاح دائم؟ في الوقت الحالي، تبدو الأمور واعدةً بالنسبة لعملة الميم الموجودة على عدّة شبكات بلوكتشين.
>>> لزيارة اكتتاب Dogeverse اضغط هنا <<<

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bj8kbhu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"