مقال مدفوع
جديد الأسواق

شركة ترانس ريبورت تدخل سوق الإمارات العربية المتحدة

11:03 صباحا
قراءة دقيقتين
matrix pr

كشفت ترانس ريبورت، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا تسهيل السفر لأصحاب الهمم، عن دخولها إلى السوق الإماراتية ما يبشر بقفزة نوعية نحو تحقيق الشمولية في قطاع السياحة المحلي. ومن المتوقع أن يكون لهذا التوسع تأثير كبير، حيث يلقي الضوء على القوة الشرائية العالمية الهائلة التي يمتلكها أصحاب الهمم وأسرهم، والتي تقدر بـ 274 مليار جنيه إسترليني في المملكة المتحدة و 8 تريليون دولار أمريكي على مستوى العالم. تجدر الإشارة إلى أن عدد الأشخاص من أصحاب الهمم حول العالم يبلغ 1.3 مليار نسمة.

خطط التوسع المستقبلية 
تأسست شركة ترانس ريبورت عام 2016 ورسخت مكانتها في كل من المملكة المتحدة واليابان. ويُعد دخولها إلى منطقة الشرق الأوسط، بافتتاح فرع لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، خطوة محورية في مسيرة نموها على مستوى العالم. وتعزز هذه الخطوة، المدعومة بجولة تمويل من الفئة الأولى بقيمة 10 مليون جنيه إسترليني بقيادة شركة بوما للأسهم الخاصة وشركة بيمبروك في سي تي، التزام الشركة بتحويل قطاع السفر العالمي نحو مزيد من الشمولية وإتاحة الفرص للجميع.

تُعد دولة الإمارات العربية المتحدة، كمركز رئيسي للسفر الدولي، سوقاً استراتيجية بالنسبة لشركة ترانس ريبورت. وتتماشى المبادرات الحكومية، مثل استراتيجية السياحة 2031 لدولة الإمارات، مع رسالة ترانس ريبورت المتمثلة في الارتقاء بتجارب السفر لجميع الفئات. وتهدف الشركة إلى تحسين إمكانية الوصول للركاب من أصحاب الهمم والمسنين من خلال تقديم تقنية مساعدة الركاب الرائدة إلى مطارات الإمارات، بما يساهم في تحقيق رؤية الإمارات العربية المتحدة لتحقيق الريادة على مستوى العالم في مجال السفر الشامل.

تستهدف ترانس ريبورت، من خلال توسيع نطاق تطبيق تقنيتها في كافة أنحاء الشرق الأوسط، أسواقاً رئيسية أخرى مثل المملكة العربية السعودية وقطر. يؤكد هذا النمو الإقليمي التزام الشركة الراسخ بتوفير تجارب سفر سلسة وميسرة لكافة المسافرين.


التكنولوجيا والابتكار والشراكات
تحظى تقنية ترانس ريبورت بالتقدير لتصميمها المبتكر، بما في ذلك ترشيحها لجائزة آبل المرموقة للتصميم ضمن فئة التصميم الشامل. وتتماشى مبادرة الشركة لجعل وسائل النقل أكثر سهولة وإتاحة مع استراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة للتحول الرقمي لعام 2025، ما يعكس التزام الدولة بأن تصبح دولة رائدة في مجال التكنولوجيا. كما يؤكد توسع الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة التزامها المستمر بالابتكار وتعزيز إمكانية الوصول.

وفي تعليقه على دخول الشركة إلى السوق الإماراتية قال السيد وليد أحمد، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة ترانس ريبورت: "تتمثل رؤيتنا على المدى الطويل في توفير تقنية مساعدة سفر متعددة الوسائط للمسنين وأصحاب الهمم تشمل كافة جوانب الرحلة. كما نسعى إلى ضمان أن تكون تقنيتنا موثوقة وقوية، تحقق نتائج ملموسة. كما أننا نسعى من خلال الالتزام بالنموذج الاجتماعي للإعاقة، إلى تسخير الإمكانات التي توفرها التكنولوجيا لجعل تجارب السفر أكثر شمولاً وسلاسة. تعمل تقنية مساعدة الركاب لدينا على تبسيط عملية الحجز، ما يتيح لمراكز السفر تقديم دعم فعال. ويتمثل هدفنا في توفير تجربة سفر شاملة وميسرة للجميع."

تؤكد خطوة شركة ترانس ريبورت بالتوسع في الإمارات العربية المتحدة ريادتها المستمرة في مجال حلول السفر المبتكرة، ويمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق تجارب سفر لأصحاب الهمم والمسنين.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47me8ae3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"