عادي

كليبات لطيفة بالذكاء الاصطناعي.. وتنتهي من «مفيش ممنوع»

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: أشرف توفيق

انتهت النجمة التونسية لطيفة من تسجيل وتصوير جميع أغاني ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»، والذي يحتوي على 10 أغانٍ، منها واحدة باللهجة التونسية و9 باللهجة المصرية، وتستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، ويحمل الألبوم العديد من المفاجآت لجمهور لطيفة المتشوق لها بعد فترة من الغياب.

لطيفة أعلنت في مؤتمر إعلامي أقيم في Cinepost للإنتاج الفني، عن تفاصيل ألبومها الجديد، كما استعرضت تفاصيل 4 كليبات من الألبوم مع الحضور.

وقالت لطيفة إنها قررت طرح الألبوم كاملاً، وصورت الأغاني بطريقة الفيديو كليب والفيديو ريلكس، كما تقوم لأول مره بعمل مجموعة كليبات بنظام الذكاء الاصطناعي، في تجربة جديدة على عالم الموسيقى العربية مع المخرج وليد ناصيف.

وكشف وليد نصيف خلال المؤتمر، عن أن العمل بنظام الذكاء الاصطناعي، أصبح أمراً واقعاً، مشيراً إلى أن التطور في هذا المجال يضيف كثيراً لصناعة الصورة والموسيقى، ويضفي حالة من الخيال.

وتتعاون لطيفة في ألبومها الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، ويضم الألبوم مجموعة من الشباب الذين تتيح لهم لطيفة الفرصة من خلال التعاون معها، من أبرزهم، من الملحنين وليد سعد، ومحمود أنور، وخالد فتوح، وأحمد بحر، وعمر المصري، والنجم كاظم الساهر، الذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن ضمن الشعراء المشاركين في الألبوم سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبدالله، ومؤمن سالم، وحسام سعيد.

أما على مستوى الإخراج فتتعاون لطيفة في 4 أغانٍ مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحيني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/j6r777hn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"