مقال مدفوع
جديد الأسواق

"نكسثينك" تعين أحمد سليم نائباً لرئيس الشركة في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

15:19 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
Ahmed Seleem, Area VP for META, Nexthink

أعلنت شركة "نكسثينك" Nexthink الرائدة في توفير حلول إدارة التجربة الرقمية (DEX)، عن ترقية أحمد سليم إلى منصب نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، وذلك بالتزامن مع استمرار نمو قاعدة عملاء الشركة وأنشطتها في المنطقة.
ومن خلال منصبه الجديد، سيقود سليم المبادرات الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز وتوسيع مكانة نكسثينك في السوق، وتسريع نمو الإيرادات، ومساعدة العملاء الحاليين والجدد في الأسواق الرئيسية في المنطقة على التطور.
بخبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في قطاع التكنولوجيا، سيعزّز سليم من استفادة نكسثينك من الطلب المتزايد على حلول إدارة التجربة الرقمية والذكاء الاصطناعي. ويتضمن ذلك الاستفادة من رؤى السوق واتجاهات الصناعة لدفع مبادرات توسيع قاعدة العملاء، ما يؤدي إلى دفع نمو إيرادات الشركة وضمان ريادتها في قطاع إدارة التجربة الرقمية وتحسين مؤشرات السعادة للموظفين في المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة.
وتعليقاً على تسّلم مهامه الجديدة، قال أحمد سليم: "يشرفني أن أقود جهود نكسثينك في المنطقة في هذا الوقت الذي تشهد فيه أسواقها نمواً قوياً. ومع التركيز على تقديم حلول استثنائية لعملائنا وتوسيع الشراكات الاستراتيجية، فإنني واثق من أننا سنستمر في الابتكار والنجاح في المنطقة".
وقال إيان بانكروفت، الرئيس التنفيذي لتنمية الإيرادات في نكسثينك: "نكسثينك مستمرة في ابتكار حلولها الخاصة في قطاع إدارة التجربة الرقمية وذلك تلبية للاحتياجات الجديدة للعملاء، مثل إضافة قدرات الذكاء الاصطناعي. نحن متحمسون لتقديم هذه الحلول إلى المزيد من المؤسسات. ومع ترقية أحمد، سيكون لدينا القدرة على القيام بذلك مع التركيز بشكل أكبر على عملائنا في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا".
ومن المتوقع أن يشهد سوق إدارة التجربة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نمواً كبيراً في المرحلة المقبلة. حيث تتوقع شركة جارتنر للأبحاث أن بحلول عام 2025 ستقوم 50% من مؤسسات تكنولوجيا المعلومات بتأسيس استراتيجيتها الخاصة بإدارة التجربة الرقمية DEX، والتي ستضم فرق عمل وأدوات الإدارة، وذلك ارتفاعًا من 20% مقارنة بعام 2023، وهو ما يؤكد ازدياد أهمية أنظمة نكسثينك في تقديم الحلول للتطوير ودفع مبادرات التحول الرقمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jbxcwym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"