مقال مدفوع
جديد الأسواق

عملة الميم الجديدة PlayDoge تجمع 200,000$ خلال ساعاتٍ من بدء اكتتابها

14:28 مساء
قراءة دقيقتين

ظهرت إحدى عملات الميم الجديدة والمبتكرة على الساحة لتلفت سريعاً أنظار المتعاملين بالقطاع، حيث نجح اكتتاب PlayDoge (ذات الرمز PLAY) -أحد مشاريع الكريبتو الجديدة من فئة اللعب من أجل الكسب (P2E) والمستوحى من صور Doge الطريفة والمشهورة- بجمع ما يزيد على 200,000$ خلال بضع ساعاتٍ من إطلاقه.

الصورة
playdoge

ما سرّ اهتمام المستثمرين بمشروع PlayDoge؟ حسناً، يمكن أن ننظر إلى المشروع كإعادة إنتاجٍ معاصرة قائمةٍ على البلوكتشين لحيوانات Tamagotchi الأليفة الافتراضية التي اشتهرت في التسعينيات، لكنْ مصحوبةً بلمسةٍ من الطرافة هذه المرة. ويمكن عيش هذه التجربة من خلال تطبيقٍ على الهواتف الذكية، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق رعاية حيوانهم الأليف المستوحى من شخصية Doge (المرسوم بدقة 8-bit) وإطعامِه وتسليته لإسعاده، وتتمحور اللعبة حول تأسيس علاقةٍ وطيدة معه كما لو كان حيواناً أليفاً حقيقياً.
لكنَّ هناك محفزاً مثيراً في القصة؛ فكلما اعتنى اللاعبون بأليفهم بشكلٍ أفضلَ لكما ازدادت فرصُهم بكسب عملات PLAY أثناء استمتاعهم بإتمام المهامّ داخل اللعبة. فعملة PLAY لها استخدام وظيفيٌّ عمليٌّ، حيث يمكن مبادلتها بعملاتٍ رقميةٍ أخرى أو استخدامها ضمن نظام PlayDoge التقنيّ، مع إمكانية حصول اللاعبين على مكافآتٍ دوريةٍ منها لمجرّد كونهم مربّين جيدين؛ ولكن يجدُرُ بهم عدم إهمال حيواناتهم الأليفة، والتي يمكنها الهروب منهم دون رجعةٍ، فآلية لعب PlayDoge المثيرة هذه تكسبها تجربةً تفاعليةً ومشوّقةً حقاً.
يتم بيع عملة PLAY خلال هذه المرحلة بسعر 0.00451$، سترتفع قيمتها تدريجياً بتوالي مراحل الاكتتاب، ومن المخطط له إدراجُ العملة في منصات التداول اللامركزية (DEXs) فورَ انتهائها، حيث يعتقد أفراد مجتمع PlayDoge على تيليجرام أن PancakeSwap ستكون أولى هذه المنصات نظراً لتصميم العملة وفق معيار BEP-20.
لم يكن توقيت إطلاق PlayDoge ليكونَ أحسن من الآن، حيث يتوقع الخبراء ارتفاع قيمة قطاع ألعاب الفيديو من 250 مليار دولار عام 2023 ليبلغ 665 مليار دولار بحلول عام 2033، وتشير هذه التوقعات إلى الإمكانيات المهولة التي يمتلكها القطاع، وقد أثبت قطاع اللعب من أجل الكسب بالفعل تمتعه بإمكانياتٍ كبيرة، حيث تبلغ قيمته السوقية -وقت كتابة هذا المقال- أكثرَ من 14 مليار دولار تبعاً لبيانات موقع CoinMarketCap، مع اكتساب العملات الرقمية التي تجمع بين متعة اللعب وكسب المكافآت شهرةً واسعة.
كما تلمّح خارطة طريق PlayDoge إلى حملة توزيع مجانيّ هائلةٍ لمجتمع المشروع خلال مرحلته الرابعة، لذا فلا عجبَ في أن تلقى عملة PLAY اهتماماً بالغاً من المستثمرين نظراً لإمكانية ارتفاع قيمتها بفضل اجتماع العوامل المذكورة أعلاه، وأبرزها حملة التوزيع المجانية وتحويل رعاية أليفِكُم إلى لعبةٍ مثيرة، إضافةً لفرص تنامي قطاع ألعاب اللعب من أجل الكسب.
>>> لزيارة موقع اكتتاب PlayDoge اضغط هنا <<<

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42pney5c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"