مقال مدفوع
جديد الأسواق

هل يمكن لـ WienerAI الاستفادة من ارتفاع عملات الميم والذكاء الاصطناعي؟

14:32 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
wiener

شهدت أسواق الكريبتو نجاحاً كبيراً لعملات الميم والذكاء الاصطناعي خلال دورة السوق الصاعدة الحالية، ويستمرّ القطاعان بالنموّ حيث سجّلت أفضل العملات ضمنهما أرباحاً ملحوظةً بالأمس، أبرزها عملات: ريندر (Render-RNDR)، World Coin (WLD)، شيبا إينو (Shiba Inu-SHIB)، وdogwifhat (ذات الرمز WIF)، وهنا يأتي دور WienerAI (ذات الرمز WAI) التي تجمع ميزات التداول المدعوم بالذكاء الاصطناعي وشعبية عملات الميم لتستغلَّ تزايد الإقبال على هذين القطاعين، ولينجَح اكتتابها بجمع أكثر من 3.3 مليون دولار حتى الآن.
أسعار عملتي الذكاء الاصطناعي Render وWorldcoin تشهد ارتفاعات
شهد سعر عملة ريندر (RNDR) المدعومة بالذكاء الاصطناعي ارتفاعاً لافتاً بمعدل 4% خلال آخر 24 ساعةً لتستقرَّ حالياً أعلى مستوى 10.30$، وكانت شبكة Render قد تم تأسيسها لإتاحة استخدام قدرات معالجات الرسوميات بشكلٍ لامركزيّ، ما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى شبكتها الموزّعة للمعالجات الرسومية، ويوفر وسيلةً أكثر كفاءةً وأقلَّ تكلفةً لمعالجة المحتوى الرقمي عن طريقها.
وارتفع سعر عملة RNDR بمعدل 300% خلال آخر 12 شهراً، في تأكيدٍ على تأثيرها وتبنيها الآخذين بالتزايد؛ وإذا ما واصل السعر مسيرة ارتفاعاته الحالية، يمكنه تجاوز أعلى مستوياتها المسجّلة على الإطلاق عند 13.60$.
كذلك شهد سعر عملة WLD -المدعومة أيضاً بالذكاء الاصطناعي- ارتفاعاً بمعدل 5% لتبلغ قيمتها السوقية 1.1 مليار دولار بفضل مؤسسها سام ألتمان (Sam Altman) -المدير التنفيذي لشركة OpenAI مطوّرة برمجية ChatGPT- ما عزّز مصداقية مشروع Worldcoin وجاذبيته.

عملة WienerAI تستعدّ لاستغلال رَوَاج عملات الميم والذكاء الاصطناعي
يسعى اكتتاب WienerAI لاستغلال الأجواء الإيجابية الحالية نظراً لجمع نظامها التقنيّ بين طرافة الصور المستوحاة من سمات الكلاب واستخدامها الوظيفيّ في برمجية التداول المدعومة بالذكاء الاصطناعي، لينجَحَ اكتتاب العملة القائمة على بلوكتشين إيثيريوم بجمع 3.3 مليون دولار، في دلالةٍ على قوة دعمها المجتمعيّ.
يُذكر أن المشروع يتخذ من كلب طريفٍ يحمل النقانق شعاراً له، فيما توفّر برمجية التداول الخاصّة به إمكانية إجراء تداولاتٍ سهلةٍ دون رسوم إلى جانب الحماية من برمجيات التداول الاستباقيّ، ما يوفر لمُستخدميها تجربة تداولٍ تحفيزيةً وتفاعلية.
حالياً، يمكنكم شراء عملة WAI مقابل 0.000712$، إلا أن سعرها سيرتفع خلال بضع ساعات. وللتحفيز على المشاركة بالاكتتاب، يمكنكم الاستمتاع بعائد رهنٍ سنويّ مثير بنسبة 290% إذا بادرتم برهن مشترياتكم من عملة WAI، حيث يسعى مشروع WienerAI لشق طريقه في قطاع الكريبتو بجمعه بين عالمي الصور الطريفة والذكاء الاصطناعي لجذب المتحمّسين لكلا الاتجاهين شديدي الرواج.
>>> لزيارة اكتتاب WienerAI اضغط هنا <<<

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dxafkyk5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"