عادي

سيدات عجمان والفجيرة يبحثان دعم مشاريع المرأة

13:48 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الاجتماع
خلال الاجتماع
عجمان: «الخليج»
استعرض مجلسا أعمال سيدات أعمال عجمان والفجيرة جهود دعم المرأة في قطاعات الأعمال المختلفة وسبل التغلب عل التحديات والممارسات الناجحة في مجالات «التمويل والتسويق ودراسات الجدوى وزيادة الإنتاجية والتدريب».
واستقبل مجلس سيدات أعمال عجمان وفداً من مجلس سيدات أعمال الفجيرة، لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل المبادرات والممارسات الموجهة لصاحبات الأعمال.
حضر اللقاء الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، والمهندسة عائشة خلفان النعيمي نائب رئيس المجلس وعضوات مجلس الإدارة، وإيمان السوم عضو مجلس الإدارة، وعبير الفرج مدير مجلس سيدات أعمال عجمان وموظفات المجلس، وضم وفد مجلس سيدات أعمال الفجيرة حليمة الكعبي نائب رئيس المجلس وسندية الضنحاني أمين السر.
وأكدت آمنة آل علي أن مجلس سيدات أعمال الفجيرة سيكون له دور ريادي في توفير خدمات نوعية تدعم صاحبات المشاريع والمقبلات على تنفيذ مشاريع جديدة، مشيرة إلى أن مجلس سيدات أعمال عجمان حريص على توطيد تعاونه وتعزيز تواصله المباشر مع مجلس سيدات أعمال الفجيرة للنهوض بدور المرأة وتمكينها وتحفيزها ومساندتها للدخول إلى سوق العمل، ودعم مبادراتها واستثماراتها ومشاريعها، وتبني أفكارها وتحفيزها لخوض مجالات العمل الحر.
وأشادت آل علي بدعم الجهات الحكومية الكبير لتمكين صاحبات الأعمال والأسر المنزلية وتعزيز دورهم ومساهمتهم في القطاع الاقتصادي.
واطلع وفد سيدات أعمال الفجيرة على الخدمات والمبادرات التي ينفذها مجلس سيدات أعمال عجمان وخطته الاستراتيجية للعام 2024 وعلى مبادرة رفوف ودورها في توفير منصة تسويقية لمنتجات مشاريع صاحبات الأعمال من عضوات المجلس.
من جانبها أكدت حليمة الكعبي، نائب رئيس مجلس سيدات أعمال الفجيرة على أهمية اللقاء الذي يعكس التزام مجالس سيدات الأعمال في الإمارات بدعم وتنمية صاحبات المشاريع وتعزيز دور المرأة في الاقتصاد كعنصر فاعل في التنمية المستدامة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d9t7uts

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"