مقال مدفوع
جديد الأسواق

الصيف على الأبواب .. حان وقت حزم الحقائب والعطور الفريدة التي تناسب الجميع

11:00 صباحا
قراءة دقيقتين
v perfume

لقد اقترب الصيف، وحان الوقت لحزم الحقائب والعودة إلى الوطن، فالسنة الدراسية على مشارف الانتهاء وعطلة الصيف سوف تبدأ. سوف ننتهز هذه العطلة الطويلة ونعود لنمضيها مع العائلة والأحبّاء، وبالطبع لن نعود خالي الأيدي، وسنأتي وهدايانا معنا! بدون حيرة وبوقتٍ قياسي، لدينا الحل! وهو العطور! فإنها الخيار المثالي الذي يناسب الجميع على اختلاف أعمارهم وجنسهم ولدينا ما يناسب ذوق الجميع.
 

الصورة
v perfume


لدى في للعطور مجموعة واسعة تناسب الجميع، ومع تخفيضات بون فوياج السنوية، ستكون خياراً أوفر أثناء التسوق أيضاً، مع ما يرافقه من طول الأيام والحرارة المرتفعة. وتأتي معه رغبتنا في الحصول على الفواكه، في أي شكلٍ كانت، وخاصةً عندما نقول عطور.  

يبحث محبّي العطورعن الروائح التي تذكرهم بالفواكه وتنعش الروح والجسد!

من هذه العطور، الكثيرة ولها روائح كثيرة مثل لوست شيري من توم فورد وهير من بيربيري ودليما من بارفام دي مارلي وغيرها.

الصورة
v perfume

وهذا لا يعني أنكَ بحاجة لتحديد خيار دون غيره، عند التسوّق للعطور، فالكثير منها جاهز لأن يكون هدية لأشخاصك المفضلين الذين يتوقعون زيارتك في صيف هذا العام. لنفترض أن والدتك تفضّل العطور الكلاسيكية والراقية والفاخرة.
فعطر شانيل نمبر 5 أو عطر سي من جورجيو أرماني هو الاختيار المثالي لها.  وإذا كان أخوك يريد عطراً يذكره برحلاته للشاطئ لهذا الصيف، فإن العطر الحمضي من فايز نيش أو عطر أكوا من مارك دي فينس سوف يسعده.

أما جدتك فلا تفضل وضع العطور لأنها قد تعاني الحساسية، وتصرعلى فوحان رائحة المسك والعنبر في كل زاوية في منزلها، فما عليك إلّا أن تهديها بخور روح الإمارات من هولي عود وتصبح الحفيد المفضل لهذا الموسم! ودعنا لا ننسى أقرب صديقاتك العاشقة للعطور! فمن المؤكد أنها ستحب العطور الحلوة مثل غوتشي بلوم أو سويت داست من مارك دي فينس.

الصورة
v perfume

وهكذا تكون قائمة هداياك جاهزة وبأسهل الطرق الممكنة، بحيث يمكنكَ أنْ تطلبها من الإنترنت أو التوجه لمحلات العطور القريبة منك. ستشعر بالتأكيد وكأنك بابا نويل الصيف عندما تعود إلى الوطن بحقائب مليئة بالهدايا من أفضل العطور للجميع!

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5hy7a5wz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"