عادي

«وتر حساس» يعيد إنجي المقدم إلى الدراما

16:45 مساء
قراءة دقيقتين
إنجي المقدم

القاهرة: هبة صالح

تشارك الفنانة إنجي المقدم، في بطولة مسلسل «وتر حساس» مع الفنانة صبا مبارك، من إخراج وائل فرج، وإنتاج الشركة المتحدة، والمكون من 30 حلقة، حيث من المقرر البدء في تصوير العمل عقب عيد الأضحى مباشرة بعد الانتهاء من جميع التعاقدات وبقية تفاصيل العمل.

وتقدم إنجي خلال أحداث المسلسل شخصية «محامية» تحاول البحث التصدي للعديد من قضايا فساد يشارك فيها شخصيات مهمة، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها شخصية محامية في الدراما التليفزيونية.

يعيد مسلسل «وتر حساس» إنجي المقدم مرة أخرى إلى الدراما التلفزيونية، بعد غياب 3 سنوات، حيث كان آخر أعمالها مشاركتها في بطولة مسلسل «الاختيار 2» أمام النجوم كريم عبد العزيز، أحمد مكي، وأحمد عز، والذي تم عرضه عام 2021، كما ظهرت أيضاً ضيفة شرف فقط خلال مسلسل «راجعين يا هوى» مع خالد النبوي في 2022، رغم أنها كانت دائمة الوجود في الدراما على مدار السنوات الماضية.

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم كان من خلال فيلم «كاملة»، الذي شارك في أكثر من مهرجان، والذي يناقش قضية اجتماعية مهمة، حيث يتحدث عن طبيبة نفسية تعاني نظرة المجتمع لها بعد كبر سنها وتأخرها بالزواج، وتبدأ أسرتها تتدخل في حياتها بعد وفاة والدها، حيث تتعرض لأزمات عاطفية تجعلها تفقد الثقة فيمن حولها وسط أجواء مليئة بالتشويق والإثارة، وشارك في بطولة الفيلم فراس سعيد، لطفي لبيب، مي الغيطي، سلوى عثمان، ولبنى ونس، تأليف محمد عبد القادر، وإخراج جون أكرم.

أما صبا مبارك، فتسجل في مسلسل «وتر حساس» تعاونها الثاني مع المخرج وائل فرج بعدما حققا نجاحاً سوياً خلال مسلسل «بين السطور» الذي عرض قبل شهر رمضان الماضي، ولقي إشادات جماهيرية كبيرة، وشارك معها في بطولته أحمد فهمي، سلمى أبو ضيف، ناردين فرج، محمد علاء، وليد فواز، أيمن عزب، ليلى عز العرب، وعلي الطيب، تأليف مريم ناعوم ونجلاء الحديني، ومن إخراج وائل فرج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzvxa97s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"