عادي

تعرف إلى جناح مبابي ذي الـ5 نجوم في فالديبيباس

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبابي بعد التعادل مع كندا وديا

الشارقة:ضمياء فالح
اعتاد الفرنسي كيليان مبابي على حياة الترف والدلال في ناديه السابق باريس سان جيرمان، ويحرص ناديه الجديد ريال مدريد على توفير مستوى أفضل من الترف لنجمه المنتقل إليه مجاناً، لذا خصص له جناحاً في ملعب التمرينات فالديبيباس بارك الذي كلف خزينة الريال 100 مليون إسترليني وتم افتتاحه في 2005.
ونشرت قناة إسبانية فيديو وصوراً لجناح مبابي الجديد والذي لا يمكن الدخول إليه إلا عبر بصمته الشخصية، ويبدو مثل جناح في فندق 5 نجوم وبإطلالة على ملعب التمرينات.

الصورة


غرفة مبابي بالرقم 103 واسمه مدون على الباب وهناك شائعات بأنها كانت لنجم الفريق المعتزل مؤخراً الألماني توني كروس، ويضم الجناح غرفة جلوس وغرفة نوم مزودتان بشاشة تلفاز، إلى جانب حمام ذي طراز رفيع.

الصورة


ويستعد مبابي للمشاركة مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024 ويعد من أبرز المنافسين على اللقب لإضافة نجمته القارية الثالثة بعد نسختي 1984 و2000.
وتنافس «الديوك» في المجموعة الرابعة مع هولندا وبولندا والنمسا، وتبدأ كتيبة المدرب ديشامب الحملة بمواجهة النمسا يوم الاثنين المقبل ثم هولندا وتختتم مبارياتها في دور المجموعات بلقاء بولندا ونجمها روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، ليتذوق مبابي شيئاً من طعم الكلاسيكو الموسم المقبل.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d34f4e6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"