عادي

القبض على شخص قتل 4 مصريين وقطع أجسادهم في العراق

18:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القبض على متهم قتل 4 مصريين وقطع أجسادهم في العراق

«القاهرة» - متابعات

تمكّنت عناصر وزارة الداخلية العراقية من إلقاء القبض على مصري، متهم بقتل 4 مصريين وتقطيع أجسادهم وتوزيعها في مدينة البصرة.

وأوضحت وزارة الداخلية العراقية في بيان نشرته عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه «بعد ورود أخبار لشرطة محافظة البصرة عن وجود أجزاء جثث مقطعة لأشخاص ملقاة في مكبين للنفايات في منطقتي الطويسة ودور النفط، شرعت شرطة المحافظة وبإسناد الجهد الاستخباري بالإجراءات اللازمة».

وأشارت إلى أنه من خلال المتابعة الميدانية والعمل الفني، توصلت إلى أدلة تخص جريمة القتل من بينها (ملابس ملطخة بالدماء ومطرقة وسكين وبقايا شعر).

وباشرت قوات الشرطة بتوسيع دائرة عملها، وبعد جمع المعلومات ومقاطعها، تبين لها أن هناك 4 أشخاص يحملون الجنسية المصرية مفقودين، بحسب ما أفادت به القنصلية المصرية في البصرة، إذ كانوا يعملون في الدور قيد الإنشاء.

وبعد التحري الدقيق، تم التوصل إلى الجاني والقبض عليه، بعد هروبه إلى محافظة بغداد، والذي تبين أنه يحمل الجنسية المصرية أيضاً.

وبحسب بيان الداخلية العراقية، فقد اعترف المتهم بقتل الضحايا الأربع وتقطيع أجسادهم وتوزيعها في مناطق متفرقة في مركز مدينة البصرة. حيث دُونت أقواله وتم إجراء كشف الدلالة وضبط كل ما له علاقة بالجريمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25h3yb7r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"